سيد عبد الحفيظ يسخر من تعادل الزمالك مع الأهلي

مدح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أداء فريقه في مباراة القمة أمام الزمالك التي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ لقناة الأهلي إنه يعتذر لجمهور ناديه على ضياع الفوز، ويبارك لنادي الزمالك على التعادل وحصوله على نقطة في لقاء القمة

وأضاف عبد الحفيظ: “على مدار 90 دقيقة في لقاء القمة لعبنا للفوز، ولغة الأرقام لا تكذب، الأهلي لم يخسر الديربي في الدور الأول للدوري منذ أبريل 2004 وحتى الآن، أي حوالي منذ 15 سنة كاملة”.

وأشار إلى أن الأهلي لم يحقق أفضل نتيجة لديه وهي الفوز في مباراة القمة فيما حقق الزمالك أفضل نتيجة يحصدها في مباراة الديربي بالدور الأول للدوري منذ عام 2004.

مصطفى يونس يفتح النار على الأهلي والزمالك بسبب القمة ويسخر من “أحداد”

تحدث مصطفى يونس نجم الأهلي السابق عن مباراة القمة 117 التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال مصطفى يونس في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “الفريقان لا يستحقان الفوز، تعالى شوف كام كورة استددت على الـ 3 خشبات”.

وأضاف مصطفى يونس: “ليه الناس بتلوم حميد أحداد في الفرصة التي أهدرها؟، ده كان بيلعب باتيناج في المباراة”.

واختتم مصطفى يونس تصريحاته: “الجميع كان يعلم أن الأمطار ستهطل في الإسكندرية ومع ذلك لم يرتدي أي لاعب أحذية المطر”.

عامر حسين يصدر أزمة جديدة للأهلي والزمالك

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الأهلي والزمالك هما المسئولان عن تحديد الملاعب التي تحتضن مبارياتهما في إفريقيا.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية :”في حالة رفض الأهلي إقامة المباريات على الملاعب التي نحددها فعليهم أن يبحثوا عن البديل فنحن نساعد الأندية المصرية في البطولات الإفريقية”.

وأضاف عامر: “سيتم إغلاق ملعب برج العرب لاستضافة مباريات أمم إفريقيا، وفي حالة رفض إقامة المباريات عليه فعلى كلا الناديين أن يبحثوا عن ملعب آخر”.

التعليقات مغلقة.