نجم الأهلي السابق ينتقد لاسارتي لهذا السبب

انتقد محمد عمارة نجم الأهلي السابق اختيارات مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وتغييره لكثير من اللاعبين في مواجهة الاتحاد التي فاز بها الأهلي بهدفين نظيفين.

وقال عمارة في تصريحات تلفزيونية لفضائية إم بي سي مصر : ” لا تعجبني اخيارات لاسارتي للاعبين وهذا اتضح أثناء مواجهته للاتحاد، حيث قام بتغيير 7 لاعبين دفعة واحدة ولو كان تعادل في المباراة كان سبتم الهجوم عليه”.

وأضاف :”الأهلي لم يستفد من بعض صفقاته حتى الآن أبرزها صلاح محسن”.

واختتم عمارة تصريحاته قائلاً : ” حسين الشحات من اللاعبين الموهوبين وسيغير من الأهلي في المستقبل ولكني لست مع اعتراضه على تغييره أمام الاتحاد”.

صانع العاب الاهلى يتحول في 3 شهور.. من عباءة المنقذ إلى قائمة المغضوب عليهم

تحول حسين الشحات صانع ألعاب النادي الأهلي من النجم المفضل لدى جماهير الفريق إلى المغضوب عليه بعد واقعة الاعتراض على تغييره أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وغضب حسين الشحات على استبداله برمضان صبحي أمام الاتحاد السكندري ولوح بيديه للجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي مما دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لتغريمه 150 ألف جنيه.

جاء حسين الشحات للأهلي في 6 يناير الماضي من العين الإماراتي في صورة “المنقذ” لتراجع مستوى الفريق من جانب وإعلانه رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء على حساب أي فريق من جانب آخر.

أتى حسين الشحات إلى الأهلي باعتباره سيكون النجم الأول بعد أن احتفت به الجماهير مقدمًا لكن تبدل الحال وأصبح الشحات على دكة البدلاء بل ويقاتل من أجل المشاركة أساسيًا.

وشارك حسين مع الأهلي في 13 مباراة ما بين لاعب أساسي أو بديل، من بينهم 7 مباريات بالدوري و6 في دوري أبطال إفريقيا لم يقدم خلالها المستوى المأمول وكانت أرقامه ضعيفة مقارنة بضجة الصفقة إذا سجل هدفين فقط حتى الآن

التعليقات مغلقة.