الزمالك يخدع اتحاد الكرة

فجّر أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة مدوية بشأن حكم لقاء الزمالك أمام سموحة الماضية، والذي طلب فيه نادي الزمالك بشكل رسمي استقدام طاقم تحكيم أجنبي

وأكد شوبير في تصريحات لـنا أن الشيك الذي أرسله نادي الزمالك لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة لقاء سموحة الماضي “بدون رصيد”.

وكان رئيس نادي الزمالك قد طالب بشكل رسمي اتحاد الكرة باستقدام طاقم تحكيم لجميع مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري العام، قبل أن ينشر مقطع فيديو “تهديدي” لأحمد شوبير بداعي أنه يقف عائق لاستقدام حكام أجانب.

وكان اتحاد الكرة قد استجاب لطلب نادي الزمالك بعد وصوله شيك يتضمن المبلغ المالي المطلوب لاستقدام حكام أجانب لإدارة لقاء سموحة الماضي، حيث تم تكليف الحكم البرتغالي جواو بينهيرو لإدارة المباراة.

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد تغلب على سموحة في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب بترو سبورت بهدف نظيف من ركلة جزاء مشكوك في صحتها سجلها فرجاني ساسي.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه النادي الأهلي، احتل المارد الأحمر الصدارة بعد فوزه على الاتحاد السكندري قبل أن يفوز الزمالك على سموحة ويستعيد صدارته.

التعليقات مغلقة.