تعرف على خطة عبد الله السعيد للهروب من التجميد مع الأهلي

دخلت أزمة عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، معطفا جديدا في الساعات الأخيرة، وذلك اقترابه من الرحيل واختياره لدوري أوروبي لتفادي التجميد، ومحاولة منه للاستعداد للتواجد مع كتيبة منتخب مصر في كأس العالم المقبل بروسيا.

 

ومن جانبه أكد عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي أنه بصدد الانتقال للعب لأحد أندية الدوري الفنلندي لمدة شهرين خلال الفترة المقبلة، قبل التواجد مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

 

وفي وقت سابق كان السعيد قد قام بتمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين، وقامت إدارة الكرة بالإعلان عن بدء التفاوض حول اعارة أو بيع اللاعب بسبب توقيعه للزمالك.

 

وقال عبدالله السعيد في تصريحات له “سأتوجه لفنلندا خلال ساعات من أجل التوقيع لأحد الأندية هناك”.

 

وتابع: “سألعب بالدوري الفنلندي لمدة شهرين من أجل المشاركة في المباريات”.

 

واختتم “لم اوقع لأي نادي في فنلندا بعد، والمؤكد أنني لن أنضم لصفوف هلسنكي الذي يلعب له مهاجم الأهلي السابق عمرو جمال”.

 

وعلى الصعيد نفسه قال المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن إدارة النادي تسعى للبحث عن أحد الأندية ينتقل إليه عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم، وفي حال لم يتم الحصول على عروض فإن اللاعب مستمر مع الفريق.

 

وأضاف القيعي من خلال تصريحات لـ”يلا كورة” : “نبحث عن ناد في أحد الدوريات التي مازالت بها فترة قيد مفتوحة، لكن إذا فشلت هذه المساعي فإن السعيد سيستمر معنا حتى نهاية الموسم، أمر مشاركته في المباريات ليس من اختصاصي.”

 

ونشر السعيد صورة له مع تركي آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، رحب فيها الأخير باللاعب المصري في الأرض السعودية.

التعليقات مغلقة.