هدف وحيد يجعل صلاح يحطم رقمًا صمد 32 عامًا

بحث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، عن رقم جديد ليحققه في موسمه الأول مع الريدز عندما يستقبل فريقه منافسه بورنموث مساء اليوم السبت على ملعب الآنفيلد ضمن الأسبوع الـ34 من بريميرليج.

 

صلاح حتى الآن أحرز 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي ليكون متربعًا على صدارة هدافي المسابقة بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام، كما أحرز تسعة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا بجانب هدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويسعى صلاح إلى عودة التسجيل مع ليفربول محليًا بعدما غاب عن التهديف في مباراة إيفرتون الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي، ويرصد مصراوي في التقرير التالي أبرز 4 أرقام يبحث عن “مومو” إذا سجل أمام بورنموث:

– التفوق على دروجبا

يتطلع محمد صلاح إلى تحطيم رقم نجم تشيلسي السابق ديديه دروجبا كأفضل هداف إفريقي في البريميرليج حيث يتساوى الثنائي برصيد 29 هدفًا وفي حال تسجيل صلاح هدفًا في مباراة بورنموث سيصبح أفضل هداف إفريقي في بلاد الضباب.

 

– معادلة أيان راش

يحتل النجم الويلزي أيان راش أسطورة ليفربول السابق صدارة ترتيب الفريق في موسم واحد بعدما سجل 47 هدفًا في موسم 1983-84، كما يحتل النجم الويلزي وصافة الترتيب أيضًا برصيد 40 هدفًا في موسم 1986-87.

 

صلاح إذا سجل في مباراة بورنموث سيكون متساويًا مع راش بتسجيل 40 هدفًا.

 

– العودة أمام بورنموث

صلاح استطاع في مباراة الدور الأول أن يسجل هدفًا في مباراة انتهت نتيجتها (4-0)، وإذا عاد “مومو” للتسجيل مجددًا سيكون بورنموث سابع فريق يسجل أمامه ذهابًا وإياباً.

 

ونجح صلاح في زيارة شباك كلاً من آرسنال وتوتنهام وواتفورد وليستر سيتي وساوثهامبتون ووستهام في الدور الأول والثاني.

 

– صلاح يعادل 8 لاعبين

يحتاج محمد صلاح هدف ليصبح ثامن لاعب يسجل +30 هدفًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

التعليقات مغلقة.