تركي وشهادة مفاجأة في حق الأهلي بعد الخسارة أمام بيراميدز

أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك فريق بيراميدز، أن النادي الأهلى هو المرشح رقم واحد لحصد الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

كان الأهلي قد سقط أمام بيراميدز أمس الخميس بهدف دون رد فى الجولة 25 المؤجلة للدوري ليتراجع للمركز الثالث برصيد 58 نقطة تاركا الصدارة للزمالك برصيد 60 نقطة ومعه مناصف ثانيا بيراميدز بـ 60 نقطة أيضا.

أضاف آل الشيخ فى تصريحات تليفزيونية منذ قليل أن الأهلى يمتلك ميزة عن باقي فرق الكرة المصرية هى الروح والإصرار والأساس المتين، وهو ما يمنح من 30 إلى 40 % عن الجميع ويدخل البطولات المحلية من هذا المنطلق.

وشدد تركي على أنه رغم أن إدارة الأهلي ارتكبت أخطاء بالجملة واختارت بالخطأ لاعبين ومدربين لكن الأهلى بجماهيره يظل هو الأفضل وسيعود بقوة أفضل مما كان ويتقع له الاحتفاظ بالدوري رغم الهزيمة أمس أمام بيراميدز في الدوري بهدف كينو.

وارتبط آل الشيخ بخلافات وحروب كلامية مع مجلس الأهلى بقيادة محمود الخطيب، وصلت لحد مطالبته بقبول استقالته من منصب الرئيس الشرفي للنادي ورد المبالغ التى تبرع بها للخطيب إبان حملته الانتخابية لرئاسة النادي، وكذلك الهدايا للإدارة واللاعبين.

وألمح تركي آل الشيخ إلى أن لاعبي الأهلى يمتازون بالعودة السريعة وعدم الارتكان للهزيمة حتى لو كانت قاسية، مشيرا إلى أن الأحمر انتهى تماما من مواجهتي بيراميدز فى الدوري ويستطيع أن يفوز على كل منافسيه ويتوج باللقب.

وعن فرص الزمالك فى الدوري، أوضح رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أن الأبيض لن يفوز بالدوةري رغم ترسانة اللاعبين والمدرب المميز جروس السويسري معه، بسبب انشغاله بالبطولة الإفريقية التى تأهل فيها لنصف النهائي بالكونفيدرالية، كما أن هناك إصابات بالغة فى أهم لاعبيه مثل فرجاني ساسي وخالد بوطيب.

وداعب آل الشيخ عمرو أديب مقدم الحلقة على “إم بي سي مصر” والمعروف بزملكاويته بأن مواجهة الثلاثاء المقبل بين الزمالك وبيراميدز لن يتم قذف الكرات داخل الملعب مثلما كانت الحال فى مباراة الدور الأول، وكذلك أنه هو من اشترى نصف لاعبي الزمالك الحاليين للنادي، متوقعا الفوز لبيراميدز هذه المرة.

ويرتبط آل الشيخ بعلاقة قوية ومتينة مع رئيس نادي الزمالك وتبرع بشراء أكثر من صفقة مميزة مثل التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي وخالد بوطيب المغربي وتجديد عقد طارق حامد وعودة محمود كهربا

التعليقات مغلقة.