عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة عن مستقبل عبد الله السعيد

أعلن الإعلامي أحمد شوبير اقتراب عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز من الانضمام لمنتخب مصر استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2019 التى ستقام فعالياتها فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وأكد أحمد شوبير عبر برنامجه ملعب “أون” المذاع على قناة أون سبورت أن المكسيكى خافيير أجيري المدير الفنىي للمنتخب بدأ يغير فلسفته من أجل ضم لاعبين كبار للفراعنة في أمم إفريقيا 2019 ومنهم عبد الله السعيد.

وأضاف شوبير أن الأقرب انضمام عبد الله السعيد لمنتخب مصر في أمم إفريقيا 2019.

ذكريات الماضي الأليم تطارد كريستيان جروس أمام رامون دياز

يبحث ناديا الزمالك وبيراميدز عن الانفراد بصدارة الدوري الممتاز بالموسم الحالي (2018-2019)، عندما يلتقي الفريقان مساء الثلاثاء، على استاد “الدفاع الجوي”، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة من 26 مباراة (18 إنتصار – 6 تعادلات – هزيمتين – سجل 54 هدفًا، واستقبل 22 هدفًا)، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني بنفس الرصيد ويبتعد عن الصدارة بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض ولعب 28 مباراة (17 انتصار – 9 تعادلات – هزيمتين – سجل 54 هدفًا- واستقبل شباكه 27 هدفًا).

يقود الزمالك فنيًا السويسري كريستيان جروس والذي يخوض مباراته الرابعة ضد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز، حيث سبق وتقابل المدربان في 3 مواجهات سابقة خلال عملهما بالدوري السعودي، فاز “دياز” في مباراتين، وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل السلبي، ولم يحقق مدرب الأبيض أي انتصار .

أول مواجهة جمعت المدربين كانت في الجولة العاشرة من الدوري السعودي موسم 2016-2017، وفاز الهلال بقيادة “دياز” على أهلي جدة بقيادة “جروس” بنتيجة 2-1، بينما انتهي لقاء الدور الثاني في نفس الموسم بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وتجدد اللقاء بين جروس ودياز في مباراة أهلي جدة ضد الهلال في نهائي كأس ملك السعودية، وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-2 ليتوج المدرب الأرجنتيني بلقب البطولة مع الزعيم.

يا تري من يتفوق في المواجهة الرابعة بين جروس ورامون دياز.. هل يواصل المدرب الأرجنتيني إنتصاراته ويُقرب بيراميدز من “الدرع”، أم يقود الخواجة السويسري الزمالك للفوز والإنفراد بصدارة الدوري الممتاز؟

التعليقات مغلقة.