مهاجم الاهلى الجديد و بديل “وليد أزارو” يصل قريباً

لاسارتي يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع التوجولي لابا كودجو فودوه، مهاجم نهضة بركان المغربي، لتعويض بيع المغربي وليد أزارو في الصيف المقبل، إذ يتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 17 هدفا وتصدر قائمة هدافي فريقه في الكونفدرالية الإفريقية.

وشاهد الخواجه مجموعة من المباريات للاعب التوجولي وأهدافه مع فريقه، ونال إعجابه خاصة أنه يجيد التسجيل بالرأس ومن خارج منطقة الجزاء وداخلها والتسجيل من الضربات الثابتة، خلاف قوته الجسمانية في التعامل مع المدافعين والتي تؤهله لارتداء الفانلة الحمراء.
وطلب «لاسارتي» من «الخطيب» سرعة التعاقد مع اللاعب في ظل توفر فيه الشروط الفنية التي يحتاج إليها الأهلي في الموسم المقبل، لعلاج العقم التهديفي وتراجع مستوى صلاح محسن ومروان محسن وعمرو جمال.
وكلف رئيس الأهلي أمير توفيق، مدير التعاقدات، بالتواصل مع اللاعب ووكيله للتفاوض، قبل إرسال عرض رسمي إلى نهضة بركان لمنع أي محاولات لخطف اللاعب أو رفع قيمة الصفقة.
وأجرى مدير التعاقدات اتصالا هاتفيا باللاعب ووكيله، الذي رحبا بارتداء الفانلة الحمراء، لكنهما طلبا إنهاء المفاوضات مع النادي خاصة أنه لا يمانع في خوض التجربة خارج الدوري المغربي.
واتفق أمير توفيق على السفر إلى المغرب خلال الفترة المقبلة للجلوس مع اللاعب ووكيله والاتفاق على البنود، ودراسة عقده مع نهضة بركان المغربي وعدم تكرار أزمة الجابوني ماليك إيفونا.

التعليقات مغلقة.