عروض الأجانب تهدد حلم الأهلي بالفوز بدوري الأبطال

أصبح حلم النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مهددا، ليس فقط للتعادل أمام الترجي، بل لاقتراب رحيل العديد من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

الأهلي كان قد تعادل سلبيا مع فريق الترجي التونسي في افتتاح دور المجموعات في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، وهو ما بعث القلق في صفوف الجماهير الحمراء قبل مباراة كمبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات.

 

تعادل الأهلي مع الترجي لن يكون السبب الوحيد وراء ضياع حلم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فمن الممكن أن يتم تعويضه ي المواجهات المقبلة، ولكن السبب الذي يهدد حلم الأهلي بشكل جدي هو اقتراب رحيل نجومه الأجانب.

 

الفريق الأحمر سيجد صعوبة كبيرة في الفترة المقبلة للحفاظ على الثلاثي الأجنبي الأساسي المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي، بعد العروض التي بدأت تنهال على الثلاثي في الأيام الجارية، وهو الأمر الذي قد لا يقدر الأهلي على الصمود أمامه.

 

بداية العروض كانت مع المغربي أزارو، الذي تلقى عرضا شفهيا عبر وكيله من جانب نادي بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى عرض سعودي وآخر إنجليزي وآخر فرنسي، فالدولي المغربي حال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا، وتألقه في المونديال سيتلقى عروضا أكثر جدية وبمبالغ مالية مرتفعة لن يقدر الأهلي على الصمود أمامها.

 

نفس الحال بالنسبة للتونسي علي معلول، الذي أكد مصدر مقرب منه على امتلاكه عروضا من الدوري الفرنسي، للرحيل إليه في الصيف، لكنه ينتظر إلى ما بعد المونديال، كما أنه يتمسك بالرحيل حال تلقى عرض مغر.

 

بينما أجاي حتى الآن لم تصل له أي عروض رسمية وإن كانت هناك محاولات من جانب بعض الأندية الأوروبية للاستفسار من وكيله عن راتب اللاعب وعقده مع الأهلي وإمكانية رحيله في الصيف، ولكنه وفقا لمصدر مقرب منه قد يفكر في الرحيل إذا كان العرض المادي أعلى بكثير مما يحصل عليه مع الأهلي.

التعليقات مغلقة.