من جديد تركي آل الشيخ يتسبب في أزمة بين جمهور الأهلي و الخطيب و السبب .. الدرندلي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، عن أول تعليق له، على الصورة التي قام بنشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أمس الأحد، وتجمعه بخالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، وهو ما تسبب في حالة هجوم كبيرة من الجماهير الحمراء على مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب. وكان آل الشيخ قام بنشر صورة تجمعه في بالدرندلي والإعلامي عمرو أديب، في منزل الأخير أثناء حفل السحور الذي أقامه أديب لبعض الشخصيات العامة وأصدقائه أمس.

وكتب آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الاجتماع «فيسبوك»: “الدرندلي انسان محترم ومحب للكيان الي بينتمي ليه وملتزم بمبادئة”. وأضاف: “وبيعمل الي بيعمله في العلن … لكن الدور على الي بيخصمك في الزفة وبيجري يحاول يصالحك في لفة”. وأكمل آل الشيخ: “وانا بقصد ثلاثة بكل وضوح … اما غيرهم بقى مش في القصة اساساً ومبلمهمش لما يدخلو نفسهم فيها لنهم مغيبين عن الحقيقة”. ويعد منشور آل الشيخ هو الرد الرسمي الأول له، بعد حالة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها الدرندلي من جانب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، كما أنها تأتي أيضا بعد مداخلة الدرندلي في قناة الأهلي مساء الإثنين، والتي تحدث فيها عن كواليس الصورة.

وقال الدرندلي في تصريحاته لقناة الأهلي، إن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأنه بسيط للغاية ولم يكن يستدع كل هذه الضحة التي أثيرت حوله، مشيرا إلى أنه تعامل وفق أخلاق النادي الأهلي والدين الإسلامي وهو ما أجبره على رد تحية آل الشيخ. وكشف أمين صندوق الأهلي عن أنه تمت دعوته لحضور حفل السحور من جانب الإعلامي عمرو أديب في منزله، وأنه تفاجأ بوجود تركي آل الشيخ في الحفل وقام إليه للتحدث معه وإلقاء التحية عليه، موضحا أن مالك نادي بيراميدز تحدث معه بكل احترام، لذلك كان من الاحترام أن يرد عليه بنفس القدر من الاحترام لأن هذا هو ما تربى عليه في الأهلي. كما أشار الدرندلي إلى أن عمرو أديب هو من طلب أن يتم إلتقاط الصورة التي نشرها آل الشيخ، لافتا إلى أن الأمر كله لم يأخذ أكثر من دقيقتين وأنه لم يهين الأهلي، كون تركي آل الشيخ رجل محترم للغاية بعيدا عن كونه مالكا لنادي بيراميدز. وأكد أمين صندوق الأهلي أن الصورة أخذت وفهمت بشكل خاطيء، لافتا إلى أنه لم يكن هناك أي إتفاقات أو ترتيبات للمقابلة وأن الأمر كله كان مصادفة، لافتا إلى أنه لا يوجد داعي للإعتذار عن أي شيء قام به، خصوصا وأنه تربى في الأهلي على احترام الأخر، وإن الأمر لو تكرر مرة أخرى سيكون رد فعله كما هو ولن يتغير.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان هو الداعم الأول والرئيسي لمجلس الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، في الانتخابات الحمراء الماضية التي أقيمت في نهاية نوفبمر ، كما أنه تبرع للنادي بما يقرب من 260 مليون جنيه، وهو ما دفع مجلس الإدارة، لمنحه الرئاسة الشرفية للنادي، مطلع العام الماضي، خصوصا وأن المستشار السعودي كان يقوم بعملية تمويل وجمع المستثمرين لإنشاء ستاد النادي الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لكن دبت الخلافات في العلاقة بين الطرفين منتصف العام الماضي، ومن حينها ومجلس الخطيب وآل الشيخ في خلافات كبيرة.

التعليقات مغلقة.