7 صفقات خرافية على طاولة ريال مدريد

تنتظر جماهير نادي ريال مدريد، فترة الانتقالات الصيفية بفارغ الصبر من أجل معرفة الصفقات المرتقبة للنادي بعد الموسم السيء والذي خرج منه خالي من البطولات.

ويتواجد على طاولة إدارة نادي ريال مدريد العديد من الصفقات المنتظرة والتي يسعى الملكي لضمها من أجل ترميم جميع خطوط الفريق بعد انهياره عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفيما يلي نرصد لكم أبرز الصفقات المرتقبة لدى جماهير نادي ريال مدريد:

– إيدين هازارد: ينتظر أن تنتهي الصفقة بمقابل 100 مليون يورو ويدخل الريال بقوته في تلك الصفقة والتي حاول ضمها في الشتاء لولا تمسك تشيلسي باللاعب.

– لوكا يوفيتش وميندي: يحاول الريال ضم يوفيتش من فرانكفورت لتدعيم خط هجومه ويتوقع أن يدفع 70 مليون يورو فيما يغازل ظهير ليون ليكون منافساً لمارسيلو وينتظر أن تنتهي الصفقة بمقابل 50 مليون يورو.

– بوجبا وإريكسن: هناك رغبة لضم بووجبا من مانشستر يونايتد ولكن راتبه الضخم يقف عائق أمام تلك الخطوة، أما نجم توتنهام إريكسن هو البديل المحتمل لفشل انتقال بوجبا.

– فان دي بيك ونيمار: يسعى الريال لضم فان بيك لاعب وسط أياكس بعد ظهوره بمستوى مميز في الفترة الأخيرة بجانب أن هناك محاولات لضم نيمار من باريس سان جيرمان وهي الصفقة التي يحلم بها فلورنتينو بيريز.

التعليقات مغلقة.