3 أمور تنهي مسيرة خالد جلال مع الزمالك

أصبح استمرار خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رأس القيادة الفنية للفريق مشروطة بعدة امور لابد أن تتحقق، والا سيتم الإعلان عن إقالته من قبل مجلس إدارة الأبيض برئاسة المستشار مرتضي منصور.

 

ويعرض لكم موقعنا 3 أسباب قد تعجل برحيل خالد جلال عن الزمالك:-

 

أولاً: عدم السماح لمرتضي منصور بالتدخل في شئون الفريق

 

دائما ما يتدخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في الأمور الفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم مع أي مدير فني، وفي حال رفض خالد جلال هذا الأمر، سيكون رحيلة قرارًا لا رجعه فيه بعيدًا عن نتائج الفريق.

 

ثانيًا: عدم عودة الثلاثي المعار

 

بات نجاح خالد جلال مع الزمالك في الموسم الجديد، يتطلب عودة ثلاثي الفريق المعار للدوري السعودي محمود عبد الزارق”شيكابالا” ومحمود عبد المنعم “كهربا” و مصطفي فتحي، في الصيف الجاري، خاصة أن الفريق يعاني من عدم وجود لاعبين أصحاب خبرات، وعدم تحملهم ضغط الجماهير واللعب علي بطولة الدوري.

 

ثالثًا: عدم التعاقد مع مهاجم سوبر

 

يحتاج فرق نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم سوبر، في الانتقالات الصيفية الجارية، لترجمة كم الكبير من الفرص التي يهدرها الثنائي كاسونجو كابونجو وباسم مرسي، وهو الأمر الذي كاد يتسبب في خسارة الفريق بطولة كأس مصر أمام سموحة.. فتعاقد الزمالك مع مهاجم سوبر سيزيد من اسهم نجاح خالد جلال مع القلعة البيضاء، ويضمن له الاستمرار في منصبه.

التعليقات مغلقة.