نجم الأهلي يكشف خلافه مع البدري وموقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء

كان التصريح الأقوى اليوم الاربعاء، لأحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي كشف فيه عن الخلافات بينه وبين حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر، وعن حقيقة وصول عروض احتراف له في الفترة الاخير وموقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري، وجاء ذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “حلم البطولة مع شوبير”، الذي يقدمه الاعلامي أحمد شوبير عبر اذاعة “drn”.

 

وقال حمدي :”تعرضت للإصابة في بداية الموسم كانت السبب في ابتعادي عن الفريق، وعندما عدت من الإصابة اخرجني حسام البدري من حساباته الفنية على الرغم جاهزيتي للمشاركة في المباريات”.

 

وأضاف :”لم يكن يوجد أي تفاهم بيني وبين الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري منذ سنتين، ودائما كنت أشعر أنني مهمش وليس لي دور مع الفريق بدون أسباب واضحة”.

 

وعن انشغاله بعروض الاحتراف قال :”لم اتلقى في الفترة الاخيرة اي عروض احتراف، وكان لدي عرض من نادي أودينيزي الإيطالي في بداية الموسم، ولكن مجلس ادارة الأهلي السابق وحسام البدري، رفضوا رحيلي واحترمت وجهه نظرهم”.

 

وأشار الى انه يرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، ولا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وعن طموحاته في الموسم الجديد قال :” اتمنى أن أكون جديرا بالمسئولية واشارك مع الفريق بصفة اساسية، وأقدم كل ما لدى للنادي”.

 

وجاء تصريح أحمد حمدي، ليكشف ان اللاعب صرف النظر عن الرحيل من الأهلي بعد استقالة حسام البدري، وأنه لم يتلقى أي عروض احتراف في الفترة الأخيرة.

التعليقات مغلقة.