كوبر يستقر على القائمة النهائية للمنتخب في مونديال روسيا

يسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لحسم القائمة النهائة للفراعنة التي تشارك بنهائيات كأس العالم بروسيا، قبل إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خاصة أن آخر موعد لإرسال القوائم النهائية يوم 4 يونيو المقبل.

 

ويستعد الفراعنة لمواجهة كولومبيا فى إيطاليا يوم الجمعة المقبل، في بروفة قوية ستشهد الدفع بالتشكيل الأساسي للمنتخب من أجل تجهيزهم وزيادة الانسجام بين اللاعبين، قبل أن يختتم الفراعنة استعداداتهم للمونديال بمواجهة بلجيكا على ملعبها فى المباراة الأخيرة قبل السفر إلى روسيا.

 

واستقر كوبر بشكل نهائي على استمرار شريف إكرامى في القائمة النهائية بجوار الثنائي عضام الحضري ومحمد الشناوي، على حساب محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

 

بينما حجز أيمن أشرف الظهير الأيسر للأهلي مقعده في القائمة، على حساب كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي، فيما سيتم استبعاد محمود حمدي الونش من خط ددفاع الفراعنة.

 

فيما مازال الجهاز الفني في حيرة بسبب المفاضلة بين الثنائي أحمد حسن كوكا وأحمد جمعة في خط الهجوم، خاصة أن كوكا فشل في استغلال كل الفرص التي منحها له الجهاز الفني في غياب مروان محسن لأكثر من عام بسبب الإصابة.

 

بينما حجز محمود عبدالعزيز مكانه في قائمة المنتخب عقب ظهوره بمستوى جيد في ودية الكويت الأخيرة، بسبب عدم ظهور سام مرسي بمستوى جيد منذ انضمامه لائمة الفراعنة.

التعليقات مغلقة.