أسباب عدم رحيل باسم مرسي عن الزمالك

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم رحيل باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

باسم مرسي كان قريبا للغاية من الرحيل عن القلعة البيضاء، في الصيف الجاري، لاسيما بعد استمرار مسلسل تراجع مستواه الفني في اخر موسمين له مع الفريق الأبيض.

 

ويستعرض لكم موقعنا 3 أسباب جعلت مسئولي الزمالك يقررون عدم رحيل باسم مرسي في الصيف الجاري :-

 

أولا: عدم جدية العروض الخليجية

 

غياب العروض الخليجية الرسميه المقدمة لباسم مرسي، كانت وراء قرار ادارة الزمالك بعدم رحيل اللاعب عن النادي الأبيض، خاصة ان هناك قرار مسبق بعدم رحيله لأي نادي محلي خلال الميركاتو الجاري.

 

فشل التعاقد مع مهاجم سوبر

 

فشل مسئولو الزمالك في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأمر الذي جعل إدارة النادي الأبيض والجهاز الفني بقيادة خالد جلال، يقررون الابقاء علي باسم مرسي في الموسم الجديد، حيث كان من المنتظر ان يكون عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي بديل باسم مرسي، ولكن تجميد المفاوضات بسبب ارتفاع المقابل المادي، جاء في مصلحة مهاجم الأبيض.

 

عدم الاستفادة المالية من وراء بيعه

 

أصبحت القيمة التسويقية لباسم مرسي تتراجع بشدة، بعد ابتعاده عن مستواه الفني في الفترة الماضية وجلوسة احتياطيًا مع الابيض، فضلاً عن استبعاده عن المنتخب الوطني منذ فترة طويلة، وهو الأمر الذي جعل إدارة الزمالك ترفض رحيله، خاصة أن جميع العروض التي جاءت له من شركات تسويق، بمبالغ مالية ضعيفة.

التعليقات مغلقة.