رسميًا.. بيراميدز يوجه صدمة للأهلي والزمالك

أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن ناديه وافق على على بيع لاعبه محمد حمدي لنادي بيراميدز خلال سوق  الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضاف عضو مجلس المصري في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي :”وافقنا على بيع محمد حمدي لصفوف الأسيوطي أو الأهرام بمسماه الجديد مقابل 27 مليون جنيه بجانب 20% حال إعادة بيعه”.

 

وكان محمد حمدي يعد هدفًا للأهلي والزمالك خلال سوق  الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن اللاعب رحل أخيرًا لصفوف بيراميدز والذي يمتلكه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

وانتقل عضو مجلس المصري للحديث عن الثنائي أحمد جمعة وإسلام عيسى :”تلقينا عرضًا بثلاثة ملايين دولار من أحد الأندية السعودية وعرض بـ30 مليون جنيه لشراء إيلام عيسى من الأسيوطي”.

 

وواصل :”كل ما يتردد عن رحيل ثنائي الفريق أحمد جمعة وأحمد شكري وإسلام عيسى غير صحيح”.

 

في المقابل، أكد علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف”، أن نجم الفريق محمد فاروق انتقل لصفوف بيراميدز أيضًا خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

وأضاف مدرب المقاولون :”وافقت على بيع اللاعب، محمد عادل المشرف على الكرة أحضر لي الفاكس الرسمي للاعب، ووقعن عليه بأنه لا مانع من بيعه، أما القيمة المالية من اختصاص مجلس الإدارة”.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية وجود مفاوضات بين بيراميدز وإنبي من أجل التعاقد مع محمد مجدي “أفشة” ورامي صبري واللذان يعدان من أهداف الأهلي والزمالك أيضًا.

التعليقات مغلقة.