الجماهير المصرية تصدم منتخبها قبل مباراة السعودية

في حدث غريب بدأت بعض الجماهير المصرية الموجودة في روسيا لحضور مباريات منتخبها في منافسات كأس العالم ببيع تذاكر المباراة المتبقية أمام منتخب السعودية، وذلك في صدمة تجاه منتخبها الذي سيلعب المباراة الأخيرة يوم الإثنين المقبل، وفقا لتقارير صحفية.

 

وجاءت هذه المفاجأة من الجماهير المصرية رغبة منها في الاستفادة بثمن التذكرة بعد أن فقد المنتخب المصري حظوظه كلياً في أي فرصة للتأهل إلى الدور الثاني وذلك بعد خسارته قبل أمس من روسيا المستضيف في ثاني جولات المونديال بثلاثة أهداف لهدف، علاوة على خسارة منتخب السعودية أمس أمام أوروغواي بهدف نظيف.

 

وترى الجماهير المصرية إنه لا داع للسفر وراء المنتخب المصري إلى ملعب مباراته مع المنتخب السعودي في مدينة فولغوغراد الروسية خاصة وأن الفراعنة ودّعوا رسمياً منافسات كأس العالم الجارية حاليا في الجمهورية الروسية.

 

ويبحث عدد كبير من الجماهير المصرية، سواء التي حضرت من القاهرة أو التي تعيش في روسيا ودول أوروبا المحيطة؛ إمكانية بيع التذاكر الخاصة بهم للمباراة الأخيرة.

 

جدير بالذكر أن المنتخبين السعودي والمصري يعانيان من عقم تهديفي في نسخة كأس العالم الحالية إذ لم يسجل المنتخب المصري سوى هدف وحيد من ركلة جزاء، بينما لم يسجل منتخب السعودية أي أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف في مباراتين.

 

 

التعليقات مغلقة.