مبابي يتحدث عن رحيل نيمار.. دفاع ريال مدريد الكارثي.. مانشستر يونايتد يحسم صفقة ماغواير

إسبانيا:

أطلقت صحيفة “آس” الإسبانية تحذيرا شديد اللهجة بشأن حالة الدفاع السيئة التي يعانيها ريال مدريد خلال فترة الإعداد التي خاضها النادي الملكي حتى الآن والتي كشفت عن تراجع الخط الخلفي بشكل ملحوظ.

دفاع ريال مدريد كارثي منذ الوهلة الأولى!

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن بيع جناحه البرازيلي مالكوم إلى نادي زينت سانت بطرسبرج الروسي.

رسميًا: برشلونة يعلن بيع مالكوم

يأمل برشلونة الإسباني بيع نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة أن الفريق يدرك حاليا أن اللاعب لن تكون الفرصة سانحة أمامه كي يشارك أساسيا في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي.

برشلونة يتراجع خطوة إلى الخلف للتخلص من كوتينيو

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه صعَّد الظهير الأيمن السنغالي الواعد موسى واغيه إلى الفريق الأول لكرة القدم بعدما كان في الرديف وذلك بعدما أصبح هناك مقعد شاغر في قائمة الفريق.

برشلونة ينقل ظهير السنغال إلى الفريق الأول

إنجلترا:

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يصر على التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد والذي تألق مع ناديه في الموسم الماضي وفي المقابل عانى وسط ملعب النادي الملكي كثيرا.

بوغبا يفضح حالة الشلل التي أصابت وسط ريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA تعيين الحكمة الفرنسية ستيفاني فريبار لقيادة بطولة كأس السوبر الأوروبي بين البطلين الإنكليزيين ليفربول وتشيلسي على ملعب “بيشكيتاش بارك” بمدينة أسطنبول التركية في الـ14 من أغسطس/ آب الجاري.

اليويفا يختار امرأة لتحكيم كأس السوبر الأوروبي للرجال!

يتوقع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ يكون ساديو ماني جناح الفريق، في حالة جيدة، عندما يصل إلى الفريق يوم الاثنين المُقبل.

النبيذ يساعد ماني على العودة سريعا إلى ليفربول

إيطاليا:

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن الأرجنتيني باولو ديبالا أخبر إدارة ناديه الحالي يوفنتوس أنه لا ينوي الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

فرنسا:

أعرب مهاجم باريس سان جرمان ومنتخب فرنسا لكرة القدم كيليان مبابي عن رغبته في بقاء زميله الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك في خضم شائعات عن رحيل الأخير عن نادي العاصمة ورغبته بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن باريس سان جيرمان رفض فكرة ذهاب النجم البرازيلي نيمار إلى برشلونة بنفس الطريقة التي اقتنص بها كليان مبابي من موناكو الفرنسي.

أخبار الإنتقالات:

كشفت تقارير صفحية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي وافق على المطالب المالية لليستر سيتي من أجل إتمام صفقة المدافع هاري ماغواير.