كوتينيو يضيع فرصة مانشستر يونايتد في ضم نجم توتنهام

رفض اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، الانتقال إلى صفوف توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من صفوف برشلونة الإسباني.

وكشف راديو “توك سبورت” الإنجليزي، أن البرازيلي المتوج بلقب كوبا أميركا مؤخرا مع منتخب بلاده، رفض عرض توتنهام واللعب بقميص السبيرز لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتسبب فشل توتنهام في ضم “كوتينيو” في رفض العرض المُقدّم من نادي مانشستر يونايتد، من أجل ضم الدنماركي كريستيان إريكسين.

ويحاول اليونايتد تدعيم صفوفه في مركز صانع الألعاب، وهو ما دفعه لطلب خدمات إريكسين، لكن فشل توتنهام في تعويض صانع الألعاب الدنماركي صاحب الـ27 عاما دفعه لرفض عرض الشياطين الحُمر.

إريكسين يرفض التجديد مع توتنهام
وحاول فريق السبيرز تجديد عقد الدينماركي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2019-2020، لكن رفض اللاعب الأمر، وهو الذي أجبر إدارة توتنهام على البحث عن لاعب بديل، وبدأت بالفعل في التفاوض مع الأرجنتيني باولو ديبالا صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي، وفيليب كوتينيو جناح وصانع ألعاب برشلونة الإسباني حاليا وليفربول سابقا.

ويسعى توتنهام إلى تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، خاصة أن الفريق وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكنه خسره أمام ليفربول بهدفين دون رد.

ويستهل توتنهام مباريات الموسم الجديد يوم السبت المقبل، عندما يستضيف فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن “تريزيجيه”، وتنطلق في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.