نص رسالة الـ “فيفا” للإتحاد المصري الخاصة بالنادي الأهلي

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا موجهًا من النادي الأهلي إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، يشكره فيه على تهنئته بطل مصر بالتتويج بلقب الدوري.

وجاء في نص خطاب الأهلي، الممهور باسم رئيسه محمود الخطيب، إلى رئيس الاتحاد الدولي: “إنه من دواعي سروري أن أرسل تحياتي الشخصية، وكذا تحيات الزملاء أعضاء مجلس الإدارة إليكم شخصيا وإلى جميع أفراد أسرة الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وتابع: “نقدر بامتنان خطاب التهنئة لفريقنا الذي حقق اللقب الرابع على التوالي في الدوري لموسم 2018/2019، وهو الخطاب الذي يوضح الأخلاق العالية الحقيقية لمجتمع كرة القدم”.

وأكمل: “مؤكدين على ثقتنا بأن دعم الاتحاد الدولي لجميع وسائل تطوير اللعبة، والحفاظ على روح اللعب النظيف والجهود الحثيثة في سبيل تطوير كرة القدم في العالم وتعزيز قيم المحبة والنزاهة والتسامح والروح الرياضية التي تجمع الشعوب وتوحدها قد لعبت دوراً أساسياً في تحقيق أهدافنا”.

وأردف: “نحن على يقين من أن الاتحاد الدولي ومجتمع كرة القدم الدولي سوف يسعيان بكل صدق وحكمة وإرشاد لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

واختتم: “سيكون نادينا جاهزًا دائمًا للمشاركة في أي خطط تخدم تطوير اللعبة بالتعاون مع مجتمع كرة القدم الدولي”.

فيفا يهنئ الأهلي بالدوري

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أرسل خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، من أجل تهنئته بالحصول على لقب مسابقة الدوري الممتاز.

وحصد أصحاب الرداء الأحمر اللقب 41 من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب الفوز على فريق المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما، قبل ختام منافسات بطولة الدوري.

واختتم النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدف دون رد أحرزه التونسي علي معلول، في المباراة التي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.