“ليفربول إيكو” عن طريق الخطأ لعبة “فانتازي” تكشف جدول مباريات بريميرليج


Posted on : Sunday 16 Aug 2020 aP 03:20 PM
Mobirise
يورغن كلوب يفضل ترك كرة القدم …

الصفحة الرئيسية - المعرض الكرة العالمية

موسم عصيب استمر لما يقرب من عام كامل . و ينتظر العالم أجمع إعلان جدول مباريات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، خلال الموسم المنقضي.

رابطة “بريميرليج” حددت الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الجديد، بينما سيتم الكشف عن جدول مباريات الموسم بأكمله الجمعة المقبل.

ومع انطلاق الموسم، انطلق الموسم الجديد للعبة “فانتازي بريميرليج” الشهيرة، والتي تمنح الفرصة لملايين المشاركين حول العالم ليصبحوا مدربين “افتراضيين” ويحصلون على نقاط أسبوعيًا تبعًا للمستويات التي يقدمها اللاعبون الذين اختارهم في تشكيله بمواجهاتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعض المشاركين في تلك اللعبة، تحدثوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أحد الأخطاء التي ربما تكون قد كشفت جدول مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتضمن اللعبة تحديد المواجهة المقبلة للاعبي فريقك، لتتممكن من اختيار أفضل تشكيل للجولة التالية.

صحيفة “ليفربول إيكو” تناولت بعض المشاركين باللعبة الخطأ الذي كشف عن مواجهات الجولة الأولى للاعبين، بعدما أطلق الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز نسختها الجديدة أمس السبت.

وجاءت مباريات الجولة الأولى في بريميريج 2020/2021 تبعًا للتسريبات التي لم يتم التأكد من صحتها كالتالي:

برايتون – شيفيلد يونايتد

تشيلسي – ساوثامبتون

إيفرتون – فولهام

ليدز يونايتد – نيوكاسل يونايتد

مانشستر سيتي – كريستال بالاس

مانشستر يونايتد – أرسنال

توتنهام هوتسبر – أستون فيلا

ويست بروميتش – بيرنلي

ويست هام – ليفربول

وولفرهامبتون – ليستر سيتي


ليفربول