تعرف الى توقيت مباريات الاندية السعودية في أبطال آسيا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي أبطال آسيا والذي شهد تواجد 3 أندية سعودية وهم: الهلال والنصر والاتحاد وذلك بعد ان اجتازوا اختبارات الدور الاقصائي السابق بنجاح.

وحجز الهلال مقعده في الدور الاقصائي القادم على حساب مواطنه الأهلي بعد أن حسم مجموع اللقائين بنتيجة 4/3 ، فيما جاء عبور الاتحاد أمام ذوب آهن الايراني بواقع 6/4 ذهابا وايابا ، بينما وصل النصر إلى هذا الدور بعد اجتياز اختبار الوحدة الاماراتي بنجاح بـ” 4/3″.

ومن المقرر ان يستقبل النصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض فريق السد يوم 26 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب دور ربع النهائي قبل ان يحل ضيفا على ملعب جاسم بن حمد يوم 16 من شهر سبتمبر المقبل في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويشهد الجوهرة المشعة كلاسيكو الاتحاد والهلال في ذهاب دور ربع النهائي المقرر يوم 27 من أغسطس الجاري في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة قبل ان يفتح ملعب محيط الرعب أبوابه على مصراعيه لاستقبال لقاء الاياب يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى الجانب الآخر ، حصد المحتؤف البرازيلي في صفوف الاتحاد ، رومارينيو، على لقب لاعب الأسبوع وذلك بعد حصوله على 8.9 نقطة متفوقا على مواطنه جوليانو والمغربي عبدالرزاق حمدالله ، نجوم النصر ، اللذان يمتلكان 8.0 نقطة فقط.

وشهدت القائمة ايضا تواجد لاعب الأهلي ، عبدالفتاح عسيري ، صاحب هدف الراقي في شباك الهلال ، وذلك بعد حصوله على 7.5 نقطة بالاضافة إلى ايمليانو فيتشيو ، محترف الاتحاد ، الذي تزيل الترتيب بـ” 7.1 نقطة”.

كما خلت القائمة من وجود أي لاعب من الهلال نظرا للمستوى المتواضع الذي قدمه لاعبيه أمام الأهلي بجانب الهزيمة التي تلقاها في معركة محيط الرعب.