صباح الكرة: غياب ميسي.. انتصار ليفربول وتشيلسي ويوفنتوس وبايرن.. سقوط ريال مدريد ومانشستر يونايتد!

* آراء:-

يفتقد المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” لخدمات لاعبه الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في مواجهة السبت أمام بلد الوليد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في ثاني جولات الدوري الإسباني.

 

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية لقاء نارياً مساء اليوم السبت حين يستضيف ليفربول آرسنال ضمن قمة مباريات الجولة الثالثة من البريميرليغ حيث سيدخل كل من الفريقين اللقاء وهو يحمل معه العلامة الكاملة بعد أن حقق انتصارين في مباراتين بالتالي سيحظى الفائز بفرصة ممتازة للتأكيد على انطلاقته القوية هذا الموسم.

 

مباراة أخرى على صفيح ساخن في الدوري الإنجليزي الممتاز، آرسنال في ضيافة ليفربول بالأنفيلد رود، مع وصول الفريقين إلى الأسبوع الثالث بنقاط كاملة، لذلك جاءت المواجهة هذه المرة مثيرة وممتعة ومختلفة، لكن مع تفوق الليفر كما جرت العادة على المدفعجية في السنوات الأخيرة، خصوصاً على أرضهم وبين جماهيرهم.

ليفربول وآرسنال.. جوهرة إيمري ضربت فريقه في مقتل

* إسبانيا:-

أعلن ريال مدريد الإسباني قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة بلد الوليد غدا في الجولة الثانية من مباريات الليغا الإسبانية على ملعب سانتياغو بيرنابيو وقد شهدت غياب 8 أسماء عن صفوف الفريق.

 

خطف بلد الوليد تعادلاً بطعم الفوز أمام مضيفه فريق ريال مدريد بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، في إطار مُنافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن التعادل المخيب للفريق في مواجهته أمام نادي ريال بلد الوليد اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

زيدان: “ما حدث يُثير الغضب وتبديل خاميس ليس فنيًا”

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًَا عن غياب اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق عن المواجهة المرتقبة أمام نادي ريال بيتيس مساء غدًا الأحــــد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

رسميًا: ميسي يغيب عن برشلونة أمام ريال بيتيس وأزمة فالفيردي مستمرة

* إنجلترا:-

حقق تشلسي أول فوز له في مباراة رسمية بقيادة مدربه الجديد نجمه السابق فرانك لامبارد، بتغلبه على مضيفه نوريتش سيتي 3-2 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

 

نجح تشيلسي في تحقيق الانتصار الأول له تحت قيادة الأسطورة السابق فرانك لامبارد وذلك على حساب نوريتش سيتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوز صعب على ملعب كارو رود أمام مستضيفه نوريتش سيتي 2-3 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة شهدت تألق كبير للثنائي الشاب ماونت وابراهام.

 

تواصلت معضلة ركلات الجزاء الضائعة لمانشستر يونايتد، عندما أهدر المهاجم الدولي ماركوس راشفورد في الشوط الثاني من خسارة فريقه أمام ضيفه كريستال بالاس 1-2، ليتعرض حامل الرقم القياسي بعدد احراز القاب الدوري (20) لخسارة أولى مبكرة بعد احرازه 4 نقاط في أول مباراتين.

 

في مفاجأة قوية سقط نادي مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره كريستال بالاس بهدفين لهدف في الجولة الثالثة بالبريميرليغ.

 

ضد خصم لم يسجل أي هدف في المباراتين السابقتين، تعادل مع إيفرتون سلبا وخسر من شيفيلد يونايتد بهدف في الثانية، حاول مانشستر يونايتد الوصول إلى النقطة السابعة له في 3 جولات.. لكنه اصطدم برعونة مهاجميه فخرج خاسرا بهدفين لواحد في نهاية المطاف!

 

حقق نادي ليفربول الإنجليزي انتصارًا مُمتعًا على نظيره نادي ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

دك نادي ليفربول الإنجليزي حصون نظيره نادي ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مواجهتهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يعتبر موسم انتقالات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأغلى – في معظم المواسم- بالمقارنة مع الدوريات الأوروبية الكبرى الأخرى، لما تمتلكه أنديته خاصة الكبيرة منه، من موارد ومصادر دخل غنية ومتعددة، تمكنها من المنافسة بقوة على أفضل اللاعبين في العالم.

أغلى الصفقات الفاشلة في تاريخ الأندية الانجليزية.. ليفربول

* إيطاليا:-

بهدف من توقيع مدافعه جورجيو كييليني استهل يوفنتوس حملة دفاعه عن لقبه السبت بالفوز على مضيفه بارما 1-صفر، ضمن مهمة بحثه عن تعزيز رقمه الخارق واحراز لقبه التاسع تواليا في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الدوري الإيطالي: هدف كييليني يمنح يوفنتوس فوزا افتتاحيا على بارما

* ألمانيا:-

سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية منحت بايرن ميونيخ فوزه الاول على حساب مضيفه شالكه 3- صفر، السبت ضمن اطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم، في مباراة شهدت ظهور لاعب بايرن الجديد البرازيلي كوتينيو في الشوط الثاني.

الدوري الألماني: : ثلاثية ليفاندوفسكي تمنح بايرن ميونيخ فوزه الأول

* أخبار الإنتقالات:-

ذكرت تقارير صحفية أن هناك انشقاقات داخل مجلس إدارة برشلونة بسبب صفقة قدوم النجم البرازيلي نيمار إلى ملعب الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو يرغب في استعادة مرة أخرى.

تهديدات بالاستقالة  داخل برشلونة بسبب نيمار

أحال المدرب الألماني توماس توخل الى إدارة نادي باريس سان جرمان، سائليه بشأن ما اذا كان النجم البرازيلي نيمار سيكون ضمن التشكيلة التي ستستضيف الأحد تولوز في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في ظل التقارير المتواصلة عن احتمال رحيله عن الفريق.

 

* الأكثر تداولًا عبر تويتر:-

* الأكثر تداولًا عبر انستغرام:-