الخماسي المصرى – يبدأ الموسم الجديد بالبريمليج بتحدي صعب


Posted on : Monday 31 Aug 2020 aP 05:37 PM
Mobirise

رياضة الصفحة الرئيسية - المعرض المحترفين

تعود منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 12 سبتمبر المقبل، بمواجهة فريق أرسنال وفولهام في أولى جولات بريميرليج هذا العام.

مسابقة الدوري الإنجليزي ، يتواجد بها خماسي مصر لأول مرة، محمد صلاح في فريق ليفربول النني في أرسنال و أحمد المحمدي و تريزيجيه في أستون فيلا و حجازي في ويست بروميتش ألبيون.

ونتوفع أن تشهد مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، منافسة شرسة بين الأندية في ظل التدعيمات القوية التي قامت بها الأندية هذا الصيف.

ويعد مهام الخماسي مختلفة عن بعضهم، حيث

يوجد من يسعى للحفاظ على لقب الدوري واَخر يبحث عن فرصة لإثبات ذاته وهناك من يسعى للهروب من الهبوط.
محمد صلاح

محمد صلاح من أبرز لاعبي فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي اَخر موسمين ، إذ ساهم بشكل كبير في تتويج الريدز بلقب البريميرليج الموسم الماضي بعد غياب 29 عامًا، ويسعى الفرعون المصري الموسم المقبل للحفاظ على اللقب في ظل المنافسة الشرسة التي سيقابلها مع الأندية.

محمد النني

ويسعى محمد النني لإثبات ذاته مع فريق

أرسنال من أجل البقاء مع الجانرز في الموسم المقبل، تحت قيادة ميكيل أرتيتا مدرب الفريق، الذي اعتمد عليه في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول والتي توج بها الجانرز.
وكان النني قد خرج معارًا إلى صفوف بشكتاش التركي الموسم الماضي.

المحمدي وتريزيجيه

وتعد مهمة الثنائي مختلفة، في ظل بحثهم عن تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الموسم المقبل، تتيح لهم البقاء مبكرًا، حيث دخل فريق أستون فيلا في دوامة الهبوط في الموسم الماضي حتى الجولة الأخيرة.

أحمد حجازي

وعاد أحمد حجازي للمشاركة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب موسمين عقب هبوط ويست بروميتش الموسم قبل الماضي لـ “تشامبيونشيب”، وتعد مهمة حجازي مشابهة للثنائي المحمدي وتريزيجيه، في ظل سعيه للهروب المبكر من الهروب من الهبوط.


محمد صلاح محمد الننى احمد حجازى محمود تريزيجيه أحمد المحمدي