تصريحات خطيرة لـ 7 نجوم معتزلة من الأهلي لمهاجمة البدري وعرقلة ترشيحه لقيادة المنتخب؟

منذ أيام قليلة هاجم عدد من نجوم القلعة الحمراء حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق، أنه سبب رئيسي في اعتزالهم، مما دفعهم للهجوم عليه، وكان من بينهم عماد متعب وأمير عبدالحميد وأحمد بلال.

هؤلاء اللاعبون صرّحوا بأن البدري سبب رئيسي في اعتزالهم ورحيلهم من الفريق الأهلاوي… فهل هذه التصريحات تؤثر في ترشيحه للمنتخب؟

يذكر أن حسام البدري مرشح مع حسن شحاتة وحسام حسن لتولي مهمة المنتخب في الفترة المقبلة.

اللاعبون الذين أجبرهم البدري علي الاعتزال هم:

أحمد بلال:

مهاجم الأهلي الأسبق كانت له أزمة شهيرة مع البدري في مباراة الأهلي مع حرس الحدود في نهائي كأس مصر لعام 2010 تسببت في رحيله عن الأهلي، حين كان اللاعب يجري عملية الإحماء استعدادًا لوصول المباراة إلى ركلات الجزاء لينتهي الوقت دون التغيير ويرحل عن ناديه لينتقل بعدها لسموحة وتنتهي بعدها مسيرة اللاعب التي دامت قرابة 15 عامّا.

عماد النحاس:

عرض حسام البدري على المدافع عماد النحاس الاعتزال مستغلا إصابته العام 2009، وخضوعه للعلاج بداعي أنه لا مستقبل له بسبب إلغاء طريقة 3/5/2، وعدم الاعتماد على ليبرو، وهو ما فعله مدافع الأهلي واعتزل قبل أن يكمل عامه الحادي والثلاثين.

جيلبرتو:

الظهير الأيسر للفريق الأحمر، الذي قرر البدري فجأة الاستغناء عنه، وصرح جيلبرتو في وقتٍ سابق بأن البدري هو الذي تسبب في رحيله ليستطيع قيد اللاعب اللبناني محمد غدار.

محمد شوقي:

أحد أبرز لاعبي الوسط في مصر الذي رحل العام 2010 بسبب عدم توافقه مع حسام البدري، إذ عاد شوقي للأهلي بعد تجربة في الدوري التركي إلا أنه واجه التجميد في ولاية المدير الفني الأولى الذي رفض الاعتماد عليه، وخرج شوقى وقتها مؤكدًا أن البدري وراء “تطفيشه” من الأهلي، وأنه لم ينل فرصته بسبب ظلم المدير الفني ليكون آخر مواسمه مع الفريق عام 2010 في أثناء قيادة البدري للأحمر.

أحمد السيد:

فاجأ البدري مدافع الاهلي الأسبق بالاستغناء عنه مع بدايات صيف العام 2012، ووقتها كان عمر السيد 32 عاما ووجد البدري أنه لا يحتاج له بسبب الاعتماد على محمد نجيب أساسيا وشريف عبدالفضيل بديلا بداعي أن السيد تقدم في العمر.

أمير عبدالحميد:

كان أمير عبدالحميد الحارس الأساسي للفريق من الفترة من 2008 إلى 2010 بعد رحيل الحضري وكان يلعب في عهد مانول جوزيه إلى أن رحل جوزيه وأتي البدري وخرج أمير من حسابات البدري واعتمد علي أحمد عادل عبدالمنعم مع قدوم شريف إكرامي ورحل الحارس عن الأهلي منتقلا إلى المصري.

عماد متعب:

مهاجم الأهلي الأسبق فوجئ بتجاهل كبير من البدري بحجة عدم مقدرته على اللعب من الناحية البدنية، وهو الأمر الذي لم يتقبله اللاعب إلى أن انضم إلى التعاون السعودي الذي لم يحرز معه أهداف، فعاد للأهلي ولم يتم تسجيله في قائمة الفريق مع البدري، مما دفع اللاعب إلى الاعتزال.