مرتضى: ساسي سيوقع علي بياض و كهربا ضرب عبد الحفيظ.. نتفاوض علي ثلاثي بيراميدز


Posted on : Thursday 03 Sep 2020 aP 01:51 PM
Mobirise
عاجل | عبد الحفيظ “يلدغ” مرتضى منصور ويوجه له الضربة القاضية


أنكر الأهلي واقعة ضرب كهربا لمدبر الكرة سيد عبد الحفيظ و ما قد أكده مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لقناة “تن”

و قال مرتضى منصور :”فلينفي الأهلي مثلما شاء، أثق في ما أقوله، كهربا ضرب سيد عبد الحفيظ، وقام بسب جمهور الأهلي والنادي بشكل عام”.

و قد أعلن النادي الأهلي سابقاً عن توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه مصري بعد مخالفته في تدريبات الفريق وخروجه عن النص بمشادة مع زملائه.

وأضاف مرتضي منصور :”يجب على النادي الأهلي عمل تحليل طبي لكهربا قبل توقيع العقوبة، لكي يتم الكشف عن السموم التي في جسده، وعلى النادي الأهلي تحري الأماكن التي يذهب إليها اللاعب”.

وأضاف :”كهربا نحس الأهلي منذ دخوله النادي، سيدفع الأحمر الغرامة المالية (2 مليون دولار) الموقعة من الفيفا، لأن الأهلي هو من خطف اللاعب وليس النادي البرتغالي”.

وتابع رئيس الزمالك :”لو ارتكب محمود كهربا مثل تلك الواقعة داخل نادي الزمالك لقمت بتعليقه على بوابات نادي الزمالك من قدميه، لقد كان يتسبب يومياً في أزمات عندما كان لاعباً للزمالك”.

و فيما يخص “فرجاني ساسي” صرح مرتضى منصور قائلاً :”يتبقى في عقده موسم ونصف مثل يوسف أوباما وعبد الله جمعة، الثلاثي سيجدد، أخبروني أنهم سيوقعون على بياض”.

و أضاف:”ساسي لن يرحل وهو لاعب ملتزم، نادي الزمالك يدفع مرتبات لاعبيه في موعدها، يوفر مدرب متميز ومشرف على الكرة مجتهد، وليس لدينا أي أزمات”.

وبخصوص المفاوضات مع بيراميدز :”طلبت من رئيس نادي بيراميدز ثلاثة لاعبين، وسنجلس للتفاوض بعد انتهاء الموسم الجاري، وخاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا”.