أخيرا: سيد عبد الحفيظ يعلن عن إصابة لاعبين بفيروس كورونا.. و قرار الخطيب الذي أسعد الجماهبر ..


Posted on : Monday 14 Sep 2020 aP 10:01 PM
Mobirise

الصفحة الرئيسية - المعرض الاهلي

سيد عبد الحفيظ يعلن عن إصابة لاعبين بفيروس كورونا

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اصابة ثنائي الفريق ياسر ابراهيم والحارس علي لطفي بالكورونا وهو سبب استبعادهما من مواجهة الاتحاد السكندري في المواجهة المقامة بينهما باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدورى الممتاز.

بدأ الأهلي المبارة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، رامى ربيعة، أيمن أشرف، على معلول، محمد هانى، حمدى فتحى، ديانج، أحمد الشيخ، أجاى، مروان محسن وبادجى، ويجلس على دكة الأهلى كل من: مصطفى شوبير وعربى بدر وجيرالدو وأحمد فتحى ومحمود وحيد وقفشة وعمرو السولية ووليد سليمان وكهربا، فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي : محمود الزنفي، محمود شعبان، إسلام جمال، محمود رزق، صبري رحيل، مروان عطية، عمر الميداني، كريم الديب، أحمد رفعت، خالد قمر ورزاق سيسيه.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة مُحققاً العديد من الأرقام الجيدة للغاية منها سلسلة الأنتصارات المُتتالية فالمارد الأحمر خاض 26 مباراة فاز فى 23 وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الأحمر 63 لاعباً واستقبل 8 أهداف ليبقى المارد الأحمر الأفضل هجوماً ودفعا بين أندية الدورى مُتربعاً على القمة برصيد 71 نقطة، أما الإتحاد فيحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة نقطة من أصل 25 مباراة خاضهم فى المسابقة، حيث فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 27 واستقبلت شباكه 23 هدفا، ويرغب الأهلي في الفوز بالمباراة للفوز ببطولة الدوري العام للمرة 42 في تاريخه رسمياً.

الخطيب يسعد جماهبر الأهلي و اللاعبين بقرار تحفيزي قبل مواجهة الإتحاد في برج العرب

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  اتخذ قرار هام خلال الساعات الماضية وقبل مباراة الفريق الأول أمام الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

بيبو قرر ، حضور مباراة مواجهة الاتحاد السكندري، في  برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري.

و ستشهد المباراة حضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق خلال اللقاء المرتقب، للاحتفال مع اللاعبين بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

الخطيب دائماً ما يحرص ، على حضور مباريات الأهلي المهمة من المدرجات، مثل  لقاء الإسماعيلي، الذي انتهى بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

و يحل الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

ويحتاج الأهلي، للفوز في مباراته أمام زعيم الثغر، لإعلانه رسميًا بطلًا لمسابقة الدوري المصري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

الأهلي يجهز مفاجأة لجماهيره في لقاء التتويج بالدوري
جهز مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة سارة ستظهر خلال مباراة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري العام.

وقام مسؤولو النادي الأهلي، بتصميم قمصان تحمل رقم “42”، سيتم ارتداءها في حال تحقيق الفوز على زعيم الثغر والتتويج رسميًا بلقب البطولة.

ويحتاج المارد الأحمر، للفوز في تلك المباراة وحصد الثلاث نقاط على حساب الاتحاد، من أجل التتويج باللقب الثاني والأربعين في تاريخه.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الاتحاد، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الخطيب يتخذ قرار هام قبل مواجهة الأهلي ضد الاتحاد

عاجل.. الزمالك يهدد بالانسحاب من مباراة حرس الحدود
هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة فريقه ضد حرس الحدود يوم 12 أكتوبر المقبل في الدوري المصري بدعوى تعارضها مع لقاء الأبيض ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وبرر الزمالك رفضه لعب مباراة حرس الحدود أنه سيلعب ضد الرجاء المغربي يوم 17 أكتوبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مرتضى إلى أن الزمالك سوف ينتظم في معسكر مغلق بالمغرب، قبل موعد مواجهة الرجاء بـ5 أيام، ولا مجال لمواجهة حرس الحدود يوم الثاني عشر من أكتوبر.

الخطيب يتخذ قرار هام قبل مواجهة الأهلي ضد الاتحاد

 


الخطيب محمود الخطيب سيد عبد الحفيظ أخبار النادي الأهلي فيروس كورونا الإتحاد السكندرى