تعرف على خسائر النادى الاهلى بعد المباراة

حقق فريق الأهلي فوز مهم على وفاق سطيف الجزائري بثنائية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام.

و كشف محمد يوسف مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تعرض الثنائي علي معلول وحسام عاشور للإصابة خلال مواجهة وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح محمد يوسف في تصريحات تليفزيونية عقب فوز الأهلي على وفاق سطيف بثنائية نظيفة بأن فريق الأهلي تعرض لظروف صعبة بعد إصابة عاشور وعلي معلول.

كما تعرض صلاح محسن مهاجم الأهلي للإصابة في العضلة الأمامية عقب نزوله إلى أرض الملعب بدلا من وليد سليمان في الشوط الثاني من اللقاء.

واشتكى صلاح محسن في الدقائق التي شارك فيها قبل أن يتدخل الجهاز الطبي للاطمئنان على اللاعب عقب إطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء.

ويلعب الأهلي مباراة العودة ضد سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري على ملعب 8 مايو ويواجه فريق الأهلي مطبين قبل اللقاء المرتقب.

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل 7 أكتوبر على ملعب السلام بمنافسات الدوري المصري كما يلعب الأهلي مباراته الثانية بدون اللاعبين الدوليين ضد الداخلية يوم 15 أكتوبر في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس من البطولة المحلية.

كما يلعب فريق وفاق سطيف يوم الأحد 7 أكتوبر ضد مولودية وهران بالدوري الجزائري ثم يواجه في 11 أكتوبر وأخيرا يلعب ضد شباب قسنطينة أولمبيك المدية يوم 15 أكتوبر.

التعليقات مغلقة.