أهلي البدري – يكسب – أهلي كارتيرون بعد 6 جولات

خسر فريق الأهلي ثلاث نقاط ثمينة في مشوار سعيه للحفاظ على لقب الدوري العام المصري لكرة القدم، بالخسارة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبذلك يسجل الفريق الأحمر أولى خسائره بالمسابقة المحلية هذا الموسم، تاركا قمة المسابقة للزمالك ومن بعده فريق بيراميدز في المركز الثاني.

وبالنظر لنتائج حامل اللقب في البطولة المحلية تحت قيادة باتريس كارتيرون عقب خوض 6 مباريات، نجد أنها مخيبة لآمال عشاق الأحمر مقارنة بتلك التي حققها في الموسم الماضي تحت قيادة حسام البدري.

فعلى سبيل النقاط، في الموسم الماضي بالقيادة الفنية المصرية، فقد الفريق الأحمر نقطتين فقط من أصل 18 نقطة، حينما تعادل أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى، ثم فاز في خمس لقاءات متتالية على الاتحاد السكندري، والرجاء المطروحي، والإنتاج الحربي، والإسماعيلي، والداخلية على الترتيب.

أما خلال الموسم الجاري تحت القيادة الفنية الفرنسية، فقد فقد الأهلي سبع نقاط كاملة من أصل 18 نقطة كانت في المتناول، حينما بدأ الموسم بالتعادل أمام الإسماعيلي، ثم ثلاثة انتصارات على المصري البورسعيدي، ووادي دجلة، وحرس الحدود، ثم تعادل سلبي أمام الإنتاج الحربي، وأخيرا خسارة أمام الاتحاد السكندري.

وعلى سبيل الأهداف، سجل الأحمر تحت قيادة البدري في أول سبع مباريات، 13 هدفا، واهتزت شباكه 3 مرات فقط، أما تحت قيادة كارتيرون فقد سجل الأحمر 9 أهداف فقط، واهتزت شباكه 5 مرات.

التعليقات مغلقة.