تعرف على موعد مباراة الاهلى والترسانة وتشكيلة كارتيرون الاضطرارية بسبب كثرة الاصابات

اضطر الأهلي لافتتاح مشواره في كأس مصر بعدد من لاعبيه البدلاء أمام الترسانة مساء اليوم الأربعاء، وتُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب استاد السلام بالقاهرة، وسيتولى الحكم محمود عاشور إدارة اللقاء.

ويتطلع الأهلي لاستعادة توازنه بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها في الدوري يوم الأحد الماضي على يد الاتحاد السكندري بنتيجة (4-3) ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

وسيخوض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، المباراة بقائمة اضطرارية نظرًا لغياب أكثر من لاعب سواء بانضمام الدوليين للمنتخب أو الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

وغاب محمد الشناوي وأيمن اشرف ومحمد هاني ومروان محسن، فضلا عن المالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو اللذان انضما لمنتخبات بلادهما، بجانب المصابين صلاح محسن وأحمد فتحي وعلي معلول وجونيور أجايي ووليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي.

ويسعى المارد الأحمر الليلة رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه لإثبات المقولة التي ترددها جماهيره دائمًا وهي “الأهلي بمن حضر”، فهل ينجح في ضرب موعد مرتقب مع بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر؟

وقد أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق لمباراة الترسانة، لمباراة دور الـ32 لكأس مصر.

وقرر كارتيرون، ضم أحمد الشيخ وعمار حمدي ومحمود الجزار، ومحمد عبدالمنعم لقائمة الفريق، بجانب استعادة الثنائي الذي غاب مؤخرا للإصابة عمرو السولية وميدو جابر.

وضمت قائمة الفريق 20 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – علي لطفي.

خط الدفاع: صبري رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – محمد عبدالمنعم.

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد حمدي – كريم نيدفيد – محمد شريف – أحمد الشيخ – ميدو جابر – ناصر ماهر – أكرم توفيق – عمار حمدي – هشام محمد – اسلام محارب – أحمد حمودي – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

الملعب: ستاد السلام.

التوقيت: 17:00.

القناة الناقلة: أون سبورت.

التعليقات مغلقة.