هل يعود عماد متعب الى الملاعب بعد عرض حسن شحاتة ؟

قال حسن شحاتة، المستشار الفني لنادي ماورڤيرك النمساوي، إنهم يرغبون في ضم عماد متعب، لاعب التعاون السعودي السابق والأهلي الأسبق لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان شحاته قد سافر إلى النمسا في سبتمبر الماضي لبدء مهام عمله في النادي المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر.

وأوضح شحاتة، في تصريحات خاصة اليوم ، أن الأمور حتى الآن مجرد أحاديث مع اللاعب ولكن لم يتم التقدم بعرض رسمي من قبل النادي:”مجرد كلام فقط”.

وكان متعب قد اعتزل كرة القدم واتجه لتحليل المباريات لصالح إحدى القنوات الخاصة عقب انتهاء إعارته من الأهلي إلى نظيره التعاون السعودي في أخر 6 أشهر من عقده.

وقد صرح متعب قبل ذلك ، خلال تواجده في “أون سبورت” صباح الجمعة: “أفكر جديًا في العودة للملاعب، لكني لا أعرف مدى إمكانية عودتي للأهلي”.

وأضاف: “إذا سمحت لي قائمة الأهلي بالتواجد حال زيادة عدد اللاعبين إلى 30، فقد ألعب مجانًا من يناير لمدة 6 أشهر حتى الاعتزال بالأهلي”.

وأوضح: “ليس شرطًا أن يخوض اللاعب حال تقدمه في السن جميع مباريات الدوري، فالأهم هو الكفاءة، فقد يشارك في 30 مباراة من أصل 60”.

وأتم المحلل الفني لقناة “أون سبورت” تصريحاته قائلا: “إذا حدث ذلك وعدت إلى الملاعب فلن أستطيع الجمع وقتها بين اللعب وتحليل المباريات معًا”.

متعب لعب الموسم الماضي 11 مباراة، بواقع 9 مباريات مع التعاون ومباراتين مع الأهلي، ونجح في تسجيل هدف أمام تليفونات بني سويف خلال 527 دقيقة لعب.

يُذكر أن صاحب الـ35 عامًا قضى 23 من عمره داخل النادي الأهلي، وتُوج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، قبل أن ينتقل إلى التعاون السعودي.

التعليقات مغلقة.