وائل جمعه يوجة الانتقادات الى كارتيرون “اسواء مباراة للنادى الاهلى “

أكد وائل جمعه، قائد النادي الأهلي السابق أن المارد الأحمر خاض ثاني أسوأ مبارياته هذا الموسم ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري بعد أدائه في مباراة دور المجموعات أمام كامبالا سيتي في أوغندا.

وكان النادي الأهلي قد ضمن تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعد ناري أمام الترجي التونسي، وذلك بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف لهدفين.

وأشاد جمعه بالمستوى الذي ظهر عليه فريق وفاق سطيف الجزائري خلال مباراته أمام النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أن أبناء المدرب المغربي، رشيد طاوسي ظهروا بشكل مغاير عن مباراة الذهاب في ستاد السلام.

وقال جمعه خلال تصريحاته لقناة بي إن سبورتس :”المباراة الأسوأ للنادي الأهلي في البطولة بعد مباراة كامبالا، وفاق سطيف أظهر وجه جديد وخاض مباراة كبيرة ، فتحي ووليد سليمان نجوم المباراة”.

وأضاف جمعه :”هذه المباراة تُكسب ولا تُلعب، ولكن أيضًا تعامل باتريس كارتيرون لم يكن جيدًا مع مجريات المباراة، وتم اجبارنا على الدفاع طوال أحداث اللقاء”.

وعن الحالة البدنية لفريق الأهلي قال جمعه :”علامات استفهام على الأداء البدني، العذر الوحيد هو الملعب، الحالة البدنية سيئة جدًا خاصةً في الشوط الثاني، وكارتيرون اكتفى بسد الثغرات فقط ولم يحاول أن يكون هو المبادر بزمام الأمور، عمومًا التأهل للنهائي هو خطوة مهمة ودروس مستفادة”.

التعليقات مغلقة.