تركى ال الشيخ يرد على محمود الخطيب

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ترحيبه، بما أبداه النادي الأهلي المصري، من موافقة على المشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي على كأس الملك سلمان.

وقال آل الشيخ في حسابه عبر موقع “فيسبوك”، الخميس: “تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان”.

وتابع آل الشيخ: “ومن هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم.. وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله”.

وأكد آل الشيخ أن “هذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين، فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء.. حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وأخاه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودامت المحبة بيننا”.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، قال إن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، طلب منه تنسيق موعد لإقامة مباراة الأهلي واتحاد جدة، في السوبر المصري السعودي.

وأضاف رئيس المسابقات، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج لقناة LTC، أنه تم الاتفاق على أن يتم الإعلان من خلال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة في انتظار رد الأهلي لاختيار الموعد المناسب لإقامة السوبر السعودي أمام اتحاد جدة أحد أيام 26، أو 27، أو 28 نوفمبر القادم.

من جهته؛ أبدى محمود الخطيب “بيبو” رئيس النادي الأهلي، استعداد فريق الكرة بناديه لخوض مباراة السوبر المصري السعودي نوفمبر المقبل، بعد وصول خطاب جديد من الاتحاد المصري لكرة القدم للدعوة لإقامة اللقاء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن من قبل ترحيبه بخوض مباراة السوبر المصري السعودي بشرط أن يتم تحديد موعد لا يتعارض مع مباريات العملاق الأحمر محليًا وقاريًا وعربيًا.

وأضاف “بيبو” قائلًا: “هذه المرة الوضع مختلف، اتحاد الكرة حدد ثلاثة أيام لاختيار أحدها لخوض اللقاء”.

وعن أزمة السوبر المصري السعودي قال الخطيب: “الأمر الذي ضايقني هو ترجمة البعض لما حدث بشكل خاطئ، ومحاولة البعض الآخر توسيع الفجوة بيننا وبين الأشقاء في السعودية الذين لم نرفض أبدًا اللعب معهم”.

يذكر أن الزمالك “بطل الكأس في مصر” كان قد واجه الهلال السعودي “بطل الدوري في بلاده” في مباراة أقيمت بالمملكة العربية السعودية وحسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

التعليقات مغلقة.