الزمالك – يرفض المفاوضات الخاصة بالصفقة الفرنسية و يضع شروط التعاقد

يجهز التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق للاجتماع مع مسئولي الزمالك بعد العرض الشفهي الذي تلقاه من احد الأندية الفرنسية لكنه طلب أن تكون المفاوضات رسمية وضرورة إرسال فاكس رسمي إلى مسئولي القلعة البيضاء خاصة أنهم أكدوا له في وقت سابق رفضهم الحديث عن أي عرض شفهي طالما لم يصل لمرحلة الرسمية.

ويرغب النقاز في الاحتراف الأوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والاستفادة من المستوى المميز له سواء مع الزمالك أو منتخب بلاده ، ويرفض اللاعب في الوقت ذاته الخضوع للاختبارات بأي نادٍ، كما حدث في الموسم الماضي بعدما سافر إلى فرنسا وسويسرا وخضع للاختبارات ببعض الأندية لكن المفاوضات فشلت في النهاية.. ويتمسك النقاز أن تتم الصفقة بصورة مباشرة دون أي مطبات قبلها.

ويعتمد جروس المدير الفني للزمالك بشكل أساسي على النقاز في الجبهة اليمنى، ولا يشرك حازم إمام إلا في حالة غياب النقاز لبعض الظروف الاستثنائية سواء للإيقاف أو للإصابة لثقته بشكل أكبر في قدرات وخبرات النقاز الذي قدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة وخاصة في لقاء الهلال السعودي ببطولة السوبر المصري – السعودي وتخطي عقبة الزعيم حيث نجح في تسجيل الهدف الأول للزمالك وصناعة الهدف الثاني

التعليقات مغلقة.