تدريب سري للأهلي في تونس ..وعقوبات فى الزمالك .. واستقالة طارق يحيي

الانتاج الحربي يخسر من المقاولون بثنائية نظيفة في الدوري المصري

فشل فريق الانتاج الحربي في انتزع مركز الوصافة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم عقب سقوطه في فخ الخسارة أمام مضيفه المقاولون العرب صفر / 2 خلال المباراة التي جمعتهما امس الثلاثاء في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل سموحة مع الداخلية 1/1، وفوز طلائع الجيش على الجونة 5 / صفر والنجوم على بتروجيت 3 / 2.

وسجل هدفي المقاولون العرب محمد طلعت في الدقيقة 39 ولويس هينستروزا في الدقيقة 66.

واضطر فريق المقاولون اعرب لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 54 بعد طرد محمد سوسته.

وتوقف رصيد الانتاج الحربي عند 19 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بيراميدز وسموحة صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة الثانية، فشل سموحة هو الآخر في احتلال الوصافة بعدما تعادل مع الداخلية 1/1.

وتقدم سموحة بهدف سجله بينسون شيلونجو في الدقيقة 34 وتعادل أحمد أوكا للداخلية في الدقيقة 40.

ورفع سموحة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بيراميدز وبفارق الأهداف أمام الانتاج الحربي، كما رفع الداخلية رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثالثة، اكتسح طلائع الجيش ضيفه الجونة 5 / صفر.

وتقمص أحمد كابوريا دور البطولة لطلائع الجيش بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 22 و47 و50 فيما أضاف مصطفى محمد الهدفين الأخرين في الدقيقتين الثانية و33.

وأهدر أحمد سعيد أوكا لاعب الجونة ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 52.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد الجونة عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الرابعة، قلب فريق نجوم المستقبل تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه بتروجيت إلى فوز 3 / 2.

وتقدم بتروجيت بهدفين نظيفين سجلهما أحمد رؤوف ومحمد صلاح عبد الناصر في الدقيقتين الثالثة والعاشرة، ولكن النجوم سجل هدفين عن طريق أحمد ربيعة وصلاح أمين في الدقيقة 70 و73 قبل أن يسجل إسلام الفار هدف الفوز في الدقيقة 77.

ورفع النجوم رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد بتروجيت عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.

 

تدريب سري للأهلي فى تونس 

استضاف الملعب الفرعي لاستاد رادس، المران الأول لفريق الأهلي، في الأراضي التونسية استعداداً لمواجهة الترجي، يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام الأهلي بتغيير الملعب الذي يستضيف المران بعد أن كان ملعب الجامعة التونسية لكرة القدم، هو المحدد لذلك لدواعٍ أمنية.

واكتفى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتدريبات بدنية واستشفائية، وأجرى اللاعبون عدة تدريبات للتخلص من الإجهاد في يوم السفر، كما لعبوا تقسيمة خفيفة في نهاية المران.

وحضر محمود، الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس البعثة، المران الأول مع نائبه العامري فاروق وخالد الدرندلي أمين الصندوق وخالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد سراج ومحمد الجارحي، أعضاء المجلس، وفرض مسؤولو الأهلي حالة من السرية على تدريبات الفريق.

وحذر محمود الخطيب، اللاعبين والجهاز الفني من أي تصريحات إعلامية إلا في المناسبات الرسمية مثل المؤتمر الصحفي قبل المباراة أو الحديث لقناة النادي.

 

الزمالك يعاقب الثنائي التونسي

استقر مسئولو نادي الزمالك، على توقيع غرامات مالية على الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز لاعبي الفريق، بعد تأكد غيابهما عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي ضمن الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري، بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة فى مباراة الزمالك وحرس الحدود بالأمس والتى حسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري، حيث تنص لائحة الزمالك الجديدة توقيع غرامة مالية على أي لاعب يحصل على 3 إنذارات ويغيب عن المباراة التالية للفريق.

استقالة طارق يحيى

طارق يحيي
طارق يحيي

تقدم طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، باستقالته من منصبه بعد خسارة الفريق البترولي اليوم الثلاثاء، أمام نظيره النجوم إف سي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز، حيث جاءت استقالة المدير الفني، بسبب تراجع النتائج وفشل الفريق في الحفاظ على تقدمة أمام النجوم، حيث كان بتروجت متفوقا بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 70.

التعليقات مغلقة.