عاجل رمضان صبحى يهاجم بيراميدز لو عود مش هرجع للاسيوطى سابقا

أكد رمضان صبحي، لاعب نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي أن ناديه متمسك ببقاءه في صفوف الفريق وعدم رحيله، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه تحت أمر النادي الأهلي حال طلب التعاقد معه.

وقال رمضان صبحي خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :”محدش كلمني من الأهلي، أنا تحت أمر النادي، ولكني مرتبط بعقد مع هيديرسفيلد، وعاوز أقدم حاجة كويسة في الدوري الإنجليزي”.

وأضاف ناشئ النادي الأهلي السابق :”النادي الأهلي شرف لأي حد، أنا ملتزم بعقد وملتزم بإني عاوز أعمل حاجة لنفسي، والنادي متمسك بيا، والنادي شايف إني أكمل معاهم”.

وأضاف رمضان صبحي حديثه حول إمكانية العودة للنادي ولو على سبيل الإعارة قائلًا :”أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، ونادي هيديرسفيلد صعب يسيبوني بعد 6 شهور حتى لو شايفين إني لاعب مش كويس”.

وبسؤال رمضان صبحي حول الفترة التي تردد فيها انه سيعود للعب في مصر من خلال نادي بيراميدز ماهو شعوره ؟ وأجاب: ليس هناك أي أساس من الصحة لذلك الموضوع.

وأضاف: الأمور واضحة الأهلي هو أكبر نادي في افريقيا والشرق الأوسط وعندما رحلت كان من نادي هو الأكبر وانتقلت لدوري هو الأكبر في العالم حاليا.

واختتم لقناة أون سبورت: الطبيعي عندما أعود يكون “للكبير” وهو النادي الأهلي معبرا “مش هرجع للأسيوطي سابقا مع احترامي لملاكه” بالتالي عودتي فقط للقلعة الحمراء وهي الأكبر.

التعليقات مغلقة.