أخبار النادي الأهلي :”رسالة حمدي فتحي وتفصل الصفقة الكبرى للنادى الاهلى وتطور جديد في صفقة رمضان صبحي”

نستعرض في هذا التقرير أخبار النادي الأهلي اليوم :

“رسالة مؤثر من حمدي فتحي لجماهير الأهلي “وجه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء عقب تعرضه للإصابة بقطع في غضروف الركبة.

وتعرض حمدي لقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في مران منتخب مصر أول أمس الاثنين، استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال حمدي في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للأهلي عبر موقع التواصل “فيس بوك” : بشكر جمهور النادي الأهلي الذي يقف بجواري طوال الفترة الماضية وليس عقب الإصابة ,وأضاف :”حاليًا الجمهور يقف جنبي أكثر وأوعدكم بأن أعود أقوى وأحسن من الأول”.

“تحديد موعد المباراة الودية “حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد المباراة الودية المقرر إقامتها في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني حدد موعد المباراة الودية المقرر إقامتها خلال فترة التوقف الحالية التي تشهد مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

وقال مدير الكرة إن الأهلي سيخوض مباراة ودية يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وسيتم تحديد طرفها بعد الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري بالنادي.

وبدأ النادي الأهلي المرحلة الثانية من فترة الإعداد يوم الاثنين الماضي، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت أربعة أيام، عقب انتهاء المعسكر التدريبي الخارجي في الإمارات والذي استمر لمدة أسبوع.

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر وجهازه المعاون؛ استعدادا لاستئناف بطولة الدوري ومواجهة النجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري

“انتظام أجاي وعاشور في التدريبات الجماعية “انتظم النيجيري جونيور أجاي وحسام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وجاء انتظام أجاي في مران الأهلي، عقب وصوله من نيجيريا وانتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعب بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأحمر، فيما انتظم عاشور بعد التعافي من الإجهاد العضلي.

الأهلي يبدأ استخراج تأشيرة حمدي فتحي لألمانيا
أكد سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي بدأ إجراءات استخراج تأشيرة سفر حمدي فتحي، لاعب الفريق، إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه لإصابة بقطع غضروف الركبة أثناء وجوده في معسكر المنتخب المقام ببرج العرب حاليا؛ استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وقال مدير الكرة، إنه تم عرض حمدي فتحي أمس على الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، الذي قام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والإطلاع على تقرير الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، وأكد في تشخصيه لحالة اللاعب، أنه يحتاج إلى تدخل جراحي، بسبب قطع غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع تشخيص طبيب المنتخب.

خطوة وحيدة تفصل الأهلي عن الصفقة الكبرى
يدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم صفوف الفريق بلاعب خط وسط جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إصابة الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود.

وأكد مصدر بالأهلي، أن فايلر أبدى تخوفه من حدوث أزمة في خط الوسط عقب إصابة حمدي فتحي، أحد العناصر الأساسية ومن قبله محمد محمود، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات نارية قبل الدخول في دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

وتابع المصدر، أن كبر سن حسام عاشور وتراجع مستواه لن يجعله بديلا مناسبا لحمدي فتحي، إلى جانب وجود الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج فقط في هذا المركز يعد مخاطرة كبيرة إذا ما تعرض أحدهم للإصابة أو الإيقاف.

عبد الحفيظ يتابع إنهاء إجراءت سفر الأهلي إلى تونس
عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدة جلسات خلال الفترة الأخيرة مع الجهاز الإداري بالنادي لمتابعة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي.
ويتابع مدير الكرة الإجراءات الخاصة بموعد السفر وتحديد فندق الإقامة وملاعب التدريب، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية في تونس.
ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مفاجأة.. تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع هيدرسيفيلد بشأن رمضان صبحي
يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تطورا ملحوظا في مفاوضات الأهلي مع هيدرسيفيلد الإنجليزي، للحصول على خدمات رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، بصورة نهائية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع إدارة هيدرسفيلد، لتخفيض المبلغ المطلوب للتنازل عن خدمات اللاعب بصورة نهائية.

وكان نادي هيدرسفيلد تاون، طالب الحصول على مبلغ 7 ملايين جنية إسترليني أي ما يعادل 145 جنيه، وهو مايراه النادي الأهلي بالمبلغ الضخم.

وطالب مسؤولو القلعة الحمراء، نظيره الإنجليزي بتخفيض المبلغ المطلوب إلى 4 ملايين جنيه إسترليني، من أجل إستمرار رمضان صبحي داخل التتش.

وكان الأهلي تعاقد مع رمضان صبحي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بالعام الماضي مقابل 800 ألف دولار قبل أن يمد الإعارة لمدة عام مقابل مليون و600 ألف دولار.