تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم خليفة “عبد الشافي” …. تعرف على النجم السوبر

اقترب مسئولو نادي الزمالك من الحصول على خدمات طارق طه الظهير الأيسر لفريق الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وسط بحث الإدارة عن لاعب متميز حاليًا لسد النقص الشديد الذي يواجهه الفريق بسبب عدم القناعة بمستوى الثنائي بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح.

يتواجد الثنائي بشكل مستمر مع الزمالك حاليًا، فى الوقت الذى وتدرس إدارة النادي رحيل أبو الفتوح في يناير القادم حال التعاقد مع ظهير أيسر جديد خاصة وأن اللاعب حصل على فرصته أكثر من مرة لكنه لم يترك بصمة حتى الآن مع الفريق بسبب نقص الخبرات وحاجته إلى تطوير مستواه وهو ما دفعهم للتفكير في خروج اللاعب على سبيل الإعارة في يناير وحتى نهاية الموسم ليحصل على فرصته مع نادي آخر ويشارك بشكل مستمر قبل العودة إلى صفوف الزمالك.

الزمالك وضع على رأس أولوياته محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي لكن هناك عقبات تقف أمام إتمام الصفقة في الوقت الحالي وفي مقدمتها رغبة اللاعب في الاستمرار بتجربة الاحتراف الخارجية وظروف التعليم لأبنائه هناك وعدم قدرته على نقلهم إلى مصر في منتصف العام الدراسي وهو ما جعله يفضل البقاء حتى نهاية الموسم الجاري.

إدارة الزمالك كانت تضع “عبد الشافي” في المقدمة لعدة أسباب وعلى رأسها الخبرات العالية للاعب وإمكانياته المتميزة ومشاركته مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا الأخير وخوض احتكاكات قوية وهو ما يجعل كل الشروط المطلوبة متوافرة فيه بجانب تواجده مع النادي من قبل وعلمه بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق والانسجام سريعًا مع الأجواء، لكن عبد الشافي لازال يفضل البقاء مع ناديه السعودي.

باقي الترشيحات لم تلق تأييدًا داخل نادي الزمالك وعلى رأسهم عاصم صلاح الظهير الأيسر لفريق طلائع الجيش والذي لم يجد تأييدًا بشكل كبير داخل نادي الزمالك على عكس طارق طه الظهير الأيسر لفريق الإسماعيلي والذي تم عرضه على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وأبدى إعجابه به والتعاقد معه في ميركاتو الشتاء.
وبالفعل فتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات مع اللاعب لجس نبضه والتعرف على موقفه من الانضمام إلى الفريق بالإضافة إلى موقف عقده مع نادي الإسماعيلي ومدى إمكانية التعاقد معه في الشتاء، ويجهز مسئولو الزمالك للتقدم بعرض مالي إلى إدارة الدراويش يصل إلى قيمة 5 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحد اللاعبين الراحلين عن الفريق مقابل الحصول على خدمات طارق طه.

ويعتمد مسئولو الزمالك على رغبة الإسماعيلي في ضم بعض لاعبي الزمالك كوسيلة لإقناعهم بالتخلي عن خدمات اللاعب وانضمامه إلى الزمالك وعرض قائمة كبيرة على إدارة الإسماعيلي ببعض اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق والمفاضلة بينهم لاختيار الفريق الأفضل منهم.

وسبق وأبدى الإسماعيلي رغبة في ضم باسم مرسي وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة في ميركاتو الشتاء.

ويجيد طارق طه على الجانبين الدفاعي والهجومي وقدم مردودًا جيدًا مع الإسماعيلي منذ بداية الموسم.

والطريف في الأمر أن طارق طه كان على وشك الانضمام إلى الزمالك في ميركاتو الصيف الماضي بعد المفاوضات التي دارت معه وناديه السابق سموحة من أجل التعاقد معه لكن الإسماعيلي نجح في النهاية بحسم الصفقة لصالحه والحصول على خدمات اللاعب والذي يعتبر من أفضل صفقات الإسماعيلي بالموسم الجديد، ورغم تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة لكن طارق طه يعتبر من العناصر الجيدة للفريق.

ويبحث الإسماعيلي عن عدد من اللاعبين المميزين لضمهم إلى الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بسبب مستوى النتائج السيء الذى ظهر به منذ بداية الموسم.

التعليقات مغلقة.