تعرف على قرارات الخطيب واصلاحه الاخطاء قبل رحلة العلاج “ثورة تغير الاهلى “

بعد خسارة لقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بالهزيمة أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في النهائي بدأت رحلة إصلاح الأخطاء في القلعة الحمراء وإعادة بناء وهيكلة الفريق أملًا في العودة لمنصات التتويج القارية من جديد.

وفي ذلك السياق وعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالعديد من التغييرات في قطاع الكرة، للعودة لركب القارة السمراء من جديد.

وشهدت الأيام الثلاثة الأخيرة عدد كبير من الاجتماعات، التي ترأسها محمود الخطيب مع أعضاء مجلس إدارته والجهاز الفني لفريق الكرة لتصحيح المسار.

ويستعرض معكم أبرز القرارات التي توقف عليها النادي الأهلي في “ثورة التغيير” وإصلاح الأخطاء:

يوم الخميس 15/11/2018

1- الغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر للكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن علاء عبد الصادق علي جهدهم المخلص علي خلال الفترة السابقة.

2- تفويض الكابتن محمود الخطيب بالإشراف علي قطاع الكرة القدم في النادي الأهلي.

3- تعيين هيثم عرابي ضمن لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء يوم الخميس الماضي، بجانب قبول استقالة عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق.

يوم السبت 17/11/2018

4- قام الأهلي بتعيين سيد عبد الحفيظ، لمتابعة قطاع كرة القدم، على أن يرسل تقريرًا لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، عقب عودته من رحلته العلاجية الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة ترشيحات عبد الحفيظ لبعض المناصب في قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

التعليقات مغلقة.