عاجل أزارو يرفض اعتذار حسام غالى ومحمد فضل ويتمسك بطلبه “طالع التفاصيل “

تتواصل ردود الأفعال عقب واقعة تمزيق وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي قميصه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والتي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.

وكانت بعض وسائل الإعلام المصرية والتونسية هاجمت وليد أزارو على فعلته في ذهاب نهائي دوري الأبطال والتي تسبب في إيقافه بمباراة الإياب على ملعب رادس، إلا أن أبرز تلك الوسائل كانت ببرنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي والذي يقدمه الإعلاميان إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي.

قناة الأهلي تهاجم وليد أزارو: لا انت ولا مدربك ولا “اجعص جعيص” يغير شخصية الأهلي

وعلمنا من مصدر مقرب من الدولي المغربي وليد أزارو أن اللاعب غاضب بشأن تعليق مقدمي البرنامج المحسوبان على النادي الأهلي على تلك الواقعة، خاصةً وأنه من المفترض أن تكون قناة النادي هي أولى المدافعين عنه وعن لاعبيها.

وأوضح المصدر أن حسام غالي، المنسق العام بقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء قد تقدما باعتذار رسمي للاعب وليد أزارو عقب تلك التصريحات.

وأعرب وليد أزارو عن تقديره التام لاعتذار مسئولي النادي الأهلي إلا أنه تمسك بطلبه المتمثل في اعتذار رسمي من قناة النادي الأهلي وتحديدًا من برنامج ملك وكتابة، بحيث يكون الاعتذار نابع من نفس المكان الذي تمت به مهاجمته.

وأشار المصدر إلى أن واقعة هجوم عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات لن تؤثر على تواجد اللاعب وليد أزارو مع الفريق في الفترة المقبلة، حيث سينضم اللاعب لقوام المارد الأحمر عقب انتهاء مشاركته بمعسكر منتخب بلاده الجاري حاليًا.

التعليقات مغلقة.