بعد طلب لاعب نادى موريرينسى من النادى الاهلى شرائه الاهلى يرد بقوة “طالع التفاصيل “

صرح أحمد سيد زيزو، لاعب نادي موريرينسي البرتغالي أنه لا ينوى قطع مسيرته الاحترافية الحالية إلا في حالة وصول عرض من النادي الأهلي، وهو ما جعل اسمه ضمن المرشحين للانتقال للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة وفقًا لعدة تقارير.

وكان زيزو قد أكد أنه أحد ناشئي النادي الأهلي وأنه من جيل رمضان صبحي وكريم نيدفيد، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يمتلك عرضًا من أحد الأندية التركية بالوقت الحالي ,ومن حب زيزو للنادى الاهلى يضحي بالاحتراف من أجل الانضمام للنادي الأهلي

وعلمنا أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا خدمات اللاعب على إدارة النادي الأهلي من أجل الانتقال لصفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لتدعيم صفوفه حسب تصريحات محمود الخطيب، رئيس النادي.

وقام مسئولي النادي الأهلي بتقييم اللاعب عبر دراسة قدراته الفنية إلا أنها رأت أن الجناح ذو الـ 22 عامًا لن يكون غير مناسبًا للفريق الأول خلال الفترة القادمة، وهو ما يبعده من حسابات القلعة الحمراء لضمه في الشتاء المقبل.

وكان الاعب قد صرح قبل ذلك قائلا ” لا ارغب في العودة لمصر، لكن في حالة طلب الأهلي ضمي الأمر سيختلف”، وأنه كأي لاعب لا يستطيع رفض عرض من الأهلي أو الزمالك، كونهما أهم ناديين في مصر وأفريقيا، لافتا أن الإسماعيلي أيضا فريق كبير لكن الأفضلية تكون للإحتراف الخارجي.

وأشار إلى أن يبحث عن العودة للدوري البرتغالي بعد حل أزمته في الحصول على تأشيرة الإقامة هناك، بسبب ضياع التي كانت بحوزته في وقت سابق ,وأكد زيزو، أنه بعد عودته لفريقه في الدوري البرتغالي، سيعمل جاهدا ليظهر بشكل قوي لينال شرف التواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

يذكر أن أحمد سيد كان قد خاض 25 مباراة الموسم الماضي مع فريق موريرينسي البرتغالي بعد دقائق 1431 دقيقة أحرز خلالهم هدف وتلقى بطاقة حمراء واحدة وثلاث بطاقات صفراء.

التعليقات مغلقة.