تعرف على حقيقة عودة ثنائى الزمالك “باسم مرسى وشيكابالا “

أكد أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن صفقات الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ستكون في أضيق الحدود، مشددًا علي مدرب الفريق كريستيان جروس لم يطلب رحيل أي لاعب ,وأضاف المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة “أون سبورت” :”تحدثت مع جروس عن أحوال الفريق حول الفترة المقبلة، وأكد لي عدم نيته في الاستغناء عن أي لاعب”.

وتابع :”جروس لم يحدد صفقات يناير، لكن الصفقات ستكون في أضيق الحدود إذا أردنا تدعيم مركز أو تعويض لاعب مصاب” ,وعن موقف ثلاثي الفريق حميد أحداد ومصطفى فتحي وحمدي النقاز، قال :”لا نية للاستغناء عن الثلاثي في الفترة المقبلة، جروس طالب بعدم رحيل أي لاعب في الفترة المقبلة، وسياسة الإدارة واضحة بعدم رحيل أي لاعب”.

وانتقل أمير مرتضى للكشف عن موقف الزمالك من عودة الثنائي باسم مرسي وشيكابالا، ليوضح :”باسم مرسي تحدث مع رئيس النادي والأخير أكد له صعوبة عودته في الفترة المقبلة خاصة أن مسألة عودته في يد المدير الفني”.

وواصل :”عودة باسم من الناحية الفنية ستكون صعبة خاصة أن الفريق يمتلك ثلاثة مهاجمين، لكن رئيس النادي وعد اللاعب باستمرار إعارته مع حصوله على مقابل مادي مناسب”.

وأكمل :”باسم بالطبع سيكون له مكان في الفريق بالموسم المقبل وهذا الكلام ينطبق أيضًا على شيكابالا” ,وأوضح أمير مرتضى حقيقة جلسته مع لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا”، ليرد :”ليس صحيح أنني جلست مع كهربا، قبل بداية الموسم جلست مع كهربا ومصطفى فتحي وطارق حامد من أجل تعديل العقود إلا أن كهربا طالب بتأجيل هذا الكلام”.

وأنهى :”كهربا كان يظن أن عقده سينتهي بعد موسم إلا أننا كنا نثق بأن عقده يمتد أربع سنوات، لكن إذا قررنا تعديل عقده فالطبع سنعدل عقده بما يتناسب مع امكانيات النادي”.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن مساء اليوم عن توثيق عقد كهربا حتى يونيو 2022.

التعليقات مغلقة.