الزمالك واصل التغريد منفرداً في الصدارة

خطف الزمالك فوزاً قاتلاً على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 15 في بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء أقيم على استاد بتروسبورت.

الداخلية تقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق “أوكا، قبل أن يتعادل الزمالك سريعاً في الدقيقة العاشرة، وفي الدقيقة 89 سجل كهربا هدفاً مشكوك في صحته بسبب تدخل عنيف من محمود علاء مع الحارس محمد صبحي.

الزمالك واصل التغريد منفرداً في الصدارة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وكلاهما لعب 12 مباراة فقط حتى الآن.

ملخص المباراة

باغت الداخلية الفريق الأبيض بهدف مبكر بعد كرة طويلة ضربت دفاع الزمالك لينفرد أحمد سعيد “أوكا” تحت ضغط ويضع الكرة في شباك الحارس المتقدم محمود جنش.

عمر السعيد حاول إدراك التعادل مبكراً بتسديدة يسارية أطلقها من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 8 لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن ثم سلكت طريقها إلى خارج الملعب.

ونجح محمود كهربا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 10 بعد تمريرة من أوباما استقبلها داخل منطقة الجزاء بتسديدة أرضية تهادت بدلال إلى مرمى محمد صبحي لتسعد قلوب عشاق الأبيض.

وبعد هدف التعادل تراجع الداخلية للدفاع ليعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى محمود جنش بسبب تركيز دفاع الزمالك الذي يساهم في بناء الهجمات بشكل فعال.

وفي الدقيقة 45+2 منع محمد صبحي الزمالك من إدراك الهدف الثاني بعد تسديدة من إبراهيم حسن منحها حارس الفريق العسكري ليخرج إلى غرف الملابس بفريقه متعادلاً.

وكاد عبد الله جمعة أن يزور شباك محمد صبحي في الدقيقة 57 بتسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس إلى ضربة ركنية نفذت سريعاً ليبعدها عن منطقة الجزاء.

محمد إبراهيم نفذ عرضية من ضربة ثابتة في الدقيقة 79 قابلها اللاعب محمد عبد السلام بتسديدة ذهبت بعيدة تماماً عن شباك محمد صبحي ليظل التعادل مسيطراً.

مرة أخرى تعاطف القائم مع الحارس محمد صبحي بعدما رد تسديدة محمود كهربا التي أطلقها أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81 لتمر من الجميع وترتطم به ثم تبتعد بلا خطورة.

ونجح الزمالك في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90 بعد عرضية من مصطفى فتحي سقطت من يد محمد صبحي لكنه كاد أن يسيطر عليها مجدداً لولا تدخل عنيف من محمود علاء أفسح الطريق لكهربا الذي سجل هدفاً وسط اعتراضات لاعبي الداخلية.

وقبل نهاية اللقاء بلحظات ألقت جماهير الزمالك زجاجات المياة باتجاه الجهاز الفني للداخلية، لتصيب واحدة رأس المدير الفني للفريق العسكري ليسقط أرضاً ويتوقف اللقاء قبل أن يستأنف لينتهي بنفس النتيجة.

التعليقات مغلقة.