المقاولون يغلق الباب امام الاهلى لشراء هذا اللاعب “ويرغبون فى صنع محمد صلاح الجديد”

كشف طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب الشاب بذهابه إلى اختبارات فريق المقاولون العرب مرتديا قميص الأهلي ,وأوضح طاهر في تصريحات تليفزيونية بأنه مثل أي شخص يريد اللعب للأهلي أو الزمالك ولكنه عندما ذهاب للاختبار بالمقاولون كان مرتديا قميص الأهلي.

وأوضح طاهر محمد طاهر بأن مدربه في المقاولون سأله هل كان يريد الأهلي؟ فأكد له بأنه كان يريد ولكنه سيركز مع المقاولون في الفترة المقبلة ,وقال “أي واحد بيحب الكرة من وهو صغير يا أهلي يا زمالك أنا فاكر كويس أوي ساعتها روحت بتيشيرت الأهلي، كنت بعيط وأنا نازل الملعب، سألني المدرب وقتها كنت عاوز تروح الأهلي قولتله آه بس أنا خلاص جيت هنا هركز أكتر وبعد كده مضيت على طول مع 96”.

وأضاف طاهر بأن محمد رضوان المدير الفني للمقاولون اختاره للفريق الأول منذ أن كان عمره 16 ثم حسن شحاته ومحمد عودة.

كما أكد علاء عبد الغني، المدرب العام بفريق المقاولون العرب أنه لا نية لبيع طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الشتوية، مُشيرًا إلى أن ذئاب الجبل يهدفون صناعة “محمد صلاح” جديد ,وقال عبد الغني خلال تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام :”لن نبيع صلاح في يناير بكل تأكيد، نحن قررنا أن نفرط في خدماته نهاية الموسم الجاري لأحد الأندية الأوروبية الكبرى”.

وأضاف علاء عبد الغني، لاعب الزمالك السابق :”المقاولون يستفيد حتى الآن من اسم محمد صلاح –لاعب الفريق السابق ونجم ليفربول الإنجليزي- سواء ماديًا من نسبة إعادة بيعه أو معنويًا من خلال ارتباط اسمه بنا”.

يُذكر أن عدة تقارير صحفية كانت قد أشارت خلال الأشهر الماضية إلى رغبة النادي الأهلي في ضم جناح المقاولون العرب، طاهر محمد طاهر، والتي تزايدت في ظل رغبة المارد الأحمر بتدعيم صفوفه في يناير المقبل.

التعليقات مغلقة.