عاجل أهم تصريحات كارتيرون بعد المباراة ” امكانية رحيله عن تدريب الاهلى

قال باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي عقب خروج الفريق من بطولة كاس زايد للأندية الأبطال بأنه ليس لديه معلومات عن رحيله عن تدريب الأهلي, وأوضح كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي والوصل “ليس لدي معلومات، يمكن توجيه هذا السؤال إلى من صرح بذلك أو تحدث عن ذلك”.

وأضاف كارتيرون ” الجميع داخل الفريق محبط من التعادل اللاعبون والجهاز الفني، وكنا نتمنى في التأهل للدور المقبل من البطولة”.

كما قال باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بأن الحكم المغربي سبب التعادل مع الوصل الإماراتي والخروج من بطولة كاس زايد للأندية الأبطال.

وأوضح كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي ” نجحنا في افتتاح أهداف المباراة لصالحنا، ومن خلال أحد الركلات الحرة الوهمية دفعنا ثمنها غاليا، ونجح فريق الوصل في إدراك التعادل”.

وأضاف الفرنسي بأن الحكم تحول بصورة كبيرة عقب هدف التقدم للأهلي ولم يُحتسب ضربة جزاء واضحة في مباراة الذهاب.

وأوضح كارتيرون “بعد إحراز الهدف لنا، تحول أداء حكم المباراة ضدنا، لقد عانينا من التحكيم في الفترات الأخيرة، وكنت أرفض الحديث عنه لكن هناك وقت لا بد الوقوف فيه وأتحدث عن أخطاء التحكيم، والجميع يعلم أن لنا ركلة جزاء واضحة في مباراة الذهاب”.

وخسر الأهلي بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة العربية بعد التعادل 1/1 مع فريق الوصل الإماراتي وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 2/2.

التعليقات مغلقة.