انفراد بالاسماء خمس صفقات جديدة للأهلى فى يناير المقبل

أوضح أحمد شوبير، مقدم برنامج ملعب أون على قناة أون سبورت أن اللاعب رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد تاون قد يكون أحد صفقات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير خلال برنامجه :”رمضان صبحي من الممكن أن ينتقل للنادي الأهلي في يناير، وحسين الشحات يرغب بشدة في القدوم للنادي الأهلي، خصوصًا أنه اُستبدل في الدقيقة 65 من مباراة فريقه بالأمس، ولكن الأمور المالية هي من ستكون الحاسم في تلك الصفقة”.

وأضاف :”أحمد حجازي لن يعود للأهلي، وتريزيجيه لن يعود، الأهلي يتمنى في التعاقد معهم، لكنهم لن يأتوا، وهناك أسماء أخرى مثل طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون، ومحمد محمود، لاعب وادي دجلة، ومحمود وحيد، لاعب مصر المقاصة، ونجما الترجي فوسيني كوليبالي وفرانك كوم”.

وتابع أحمد شوبير قائلًا :”محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اتفق مع 5 أسماء من اللاعبين السابق ذكرهم، ولكن ولكن كل هذا يتوقف على الأمور المالية”.

وعن الراحلين عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية قائلًا :”باسم علي الإصابات لم تسعفه مع النادي، وصبري رحيل لم يُوفق في الموسم الأخير، وأحمد علاء صفقة قد تكون ليست ناجحة، وأكرم توفيق قد يتسبب صغر سنه في رحيله، وأسماء أخرى مثل عمرو بركات وعمرو جمال وأحمد الشيخ وأكرم توفيق، أما مصير مؤمن زكريا وصالح جمعه لم يحسم بعد”.

التعليقات مغلقة.