ميدو يوجة 3 رسائل للاعبين الزمالك والجهاز الفنى بعد خروجهم من البطوله العربيه

يرى أحمد حسام “ميدو” أن هزيمة الزمالك أمام الاتحاد ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، سيحاول البعض جعلها مصيبة وكارثة على الفريق.

وهُزم الزمالك ، مساء أمس الجمعة، أمام الاتحاد السكندري بركلات الجزاء ليخرج من دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وغرد ميدو، على حسابه بموقع تويتر، صباح اليوم: “خرجنا من البطولة العربية من الاتحاد.. البعض سيحاول أن يجعل من هذا الخروج مصيبة وكارثة على الفريق.. هذه المباراة يجب أن تكون دافعا كبيرا لكل البطولات التي يشارك فيها الزمالك هذا الموسم.. مبروك لابن الزمالك المخلص كابتن حلمي ومبروك لجمهور الاتحاد السكندري العظيم”.

وتابع: “تثبيت التشكيل مهم ماشي، بس في شوية لاعيبة ضمنت مكانها في الفرقه وضمنت إنها هتلعب مهما كان مستواها! الخسارة دي محتاجه ٢ أو ٣ لاعيبة يعاد النظر في تقييمهم!”.

وأتم ميدو تغريداته بقوله: “أي حد بيفهم كورة متابع الزمالك في الماتشات الأخيرة هيعرف من دلع بعض اللاعيبه أن الزمالك هيخسر ماتش.. أي حد بقى زمالكاوي وبيشجع الزمالك من سنين طويلة هيعرف أن الماتش ده هيكون ماتش كبير وهيكلف الفريق بطولة!! دلوقتي أنسب وقت تشجع الفريق والجهاز وتدعم كل الناس اللي في النادي”.

التعليقات مغلقة.