أكرامى يتدخل لعودة رمضان صبحى وأربع صفقات أخرى من العيار الثقيل للنادى الاهلى

محمود الخطيب استغل تواجد رمضان صبحي في القاهرة خلال الفترة الماضية وتحدث معه عن عودته للأهلي وهو ما رحب به اللاعب

يبدو أن الأيام المقبلة داخل القلعة الحمراء ستكون أكثر سخونة من الفترة الماضية، ولكن هذه المرة ستكون السخونة والإثارة في صالح المارد الأحمر وليس عليه، وذلك بعد اقترب مسئولو النادي من التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل ستكون بمثابة الدعم القوي للفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي في الساعات الماضية نجح في ضم محمد محمود، لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 20 مليون جنيه حصل عليها الفريق الدجلاوي، وتم خصم 5 ملايين جنيه منها قيمة انضمام أحمد رمضان (بيكهام) لاعب الأهلي لصفوف دجلة، بشكل نهائي.

مصدر داخل النادي الأهلي كشف لـنا عن وجود مفاوضات مع نحو 5 لاعبين في الوقت الحالي، اقترب منهم ثلاثة لاعبين من إرتداء القميص الأحمر، وقد يتم الإعلان خلال أيام.

وقال المصدر: “اللاعب الأول القريب من الأهلي هو رمضان صبحي، بعد أن وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة بينه والقلعة الحمراء، من أجل العودة لصفوف الفريق مرة أخرى”.

وأضاف المصدر: “مفاوضات الأهلي مع رمضان بدأت منذ فترة طويلة، عن طريق حسام غالي، منسق قطاع الكرة، والذي يرتبط بعلاقة جيدة مع رمضان، منذ أن لعب مع في الأهلي، حيث حاول غالي إقناع اللاعب بالعودة إلى صفوف الفريق ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري”.

وأردف: “أيضا محمود الخطيب، رئيس الأهلي، قبل سفره إلى ألمانيا للعلاج، استغل وجود رمضان صبحي في القاهرة مع المنتخب الأوليمبي، وتحدث معه حول عودته للقلعة الحمراء، كما قام بيبو بالحديث مع إكرامي الشحات، حارس الأهلي الأسبق، ووالد زوجة اللاعب، حتى يقنع رمضان بالعودة ويتوسط في مسألة انضمامه للفريق في يناير مرة أخرى”.

وأوضح المصدر: “رمضان وافق على العودة للأهلي في ظل بقائه على الدكة بفريق هيدرسفيلد خلال الفترات الماضية، خصوصا وأن استمرار استبعاده سيؤدي بالبطع لعدم مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، لذلك عودته للأهلي ستكون لمدة 6 أشهر حتى يكون أمام أعين الجهاز الفني، على أن يعود إلى أوروبا مرة أخرى بنهاية الموسم”.

وأشار المصدر إلى أن رمضان سيتحدث مع مسئولي ناديه في الساعات الجارية عن رغبته في العودة للأهلي على سبيل الإعارة حال لم يكن ضمن الحسابات الفنية لفريقه في الفترة المقبلة، وذلك حتى يكتسب حساسية المشاركة في المباريات ويحافظ على موقعه بقائمة المنتخب الوطني.

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، أكد في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، إن عودة اللاعب للأهلي هى الأولوية بالنسبة لرمضان، حال قرر مسئولو ناديه الإنجليزي إعارته في الشتاء.

في سياق متصل، أكد المصدر أن الصفقة الثالثة للأهلي هو علي غزال، الذي فسخ تعاقده مع ناديه وايتكابس الكندي في الأيام الماضية، مؤكدا أنه حاليا يتم وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة مع اللاعب ووكيله من حيث الإتفاقات المادية وشروط التعاقد، على أن يتم الإعلان عن إرتداء اللاعب لقميص الأهلي خلال ساعات، مثلما حديث في صفقة محمد محمود أمس.

وأكمل المصدر: “الصفقة الرابعة للأهلي سيكون لاعب محلي والأقرب حاليا هو محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، وذلك بعد أن حصل الأهلي على توقيع اللاعب في الأيام الماضية، ويتم الإتفاق حاليا مع الفريق الفيومي على شروط التعاقد”.

وأتم: “أما بالنسبة للصفقة الخامسة سيكون لاعب أجنبي وتم الاستقرار على أن يكون في وسط الملعب الدفاعي، وهناك أكثر من لاعب يتم المفاضلة بينهم في الوقت الحالي، ولكن النادي يتكتم بشكل كبير على اسم الأجنبي الذي سيكون مفاجأة كبيرة للجميع”.

التعليقات مغلقة.