بن عمر لاعب النجم يتحدث عن انتقاله لصفوف الاهلى

نقت مصادر تونسية، ما تردد عن قيام محمد أمين بن عمر لاعب النجم، بالتفاوض للانتقال لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان وكيل لاعبين تونسي يدعى منجي تكتوك قال إنه وكيل اللاعب، وإن بن عمر اقترب بالفعل من الانتقال للأهلي، وأن إدارة النجم الساحلي وافقت على الصفقة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج “الماتش” عبر فضائية صدى البلد.

لكن مصدر من النادي التونسي نفى صحة هذا الأمر، مؤكدا أن تكتوك ليس وكيلا للاعب ,وفي نفس السياق، نقلت إذاعة موازيك التونسية، عن بن عمر، تصريحات قال فيها إن خبر انتقاله إلى الأهلي لا أساس له من الصحة.

وأشارت إلى أن بن عمر حرص على نفي هذه الشائعة، والتأكيد على أن الصورة التي تحمل توقيعه مفبركة ,ونقلت الإذاعة تأكيدات من إدارة النجم الرياضي على عدم تلقيها أي عرض من النادي الأهلي، بشأن اللاعب.

موقع “فيراج بلاس” التونسي، قال أيضا إنه اتصل باللاعب للتأكد من صحة انتقاله للأهلي، وأنه أكد عدم تلقيه أي اتصال من الفريق المصري ,وتابع الموقع “بن عمر أكد أنه على ذمة فريقه ولا يفكر في أي عرض حاليا، تاركا هذه الأمور بيد إدارة الفريق”.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن ضم محمد محمود لاعب وادي دجلة لمدة 4 سنوات ونصف ابتداء من يناير المقبل، بينما أعلن الفلسطيني محمود سلمي توقيعه للأهلي.

التعليقات مغلقة.