قائمة الأهلي .. فوز بيراميدز 6-1 .. والنقاز يرحب بالعودة للزمالك

قائمة الأهلي

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، المحدد لها مساء الجمعة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يدخل مباراة الهلال السوداني بهدف تصحيح وضعيته في المجموعة، بعد خسارته بهدف دون رد في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي.

قائمة الأهلي لمباراة الفريق السوداني شهدت تغييرا كبيرا عن قائمة الأحمر للمباراة الماضية أمام بني سويف بكأس مصر، حيث قام رينيه فايلر بإعادة كل القوة الضاربة والأساسيين مرة أخرى.

المدرب السويسري أعاد الحارس محمد الشناوي ومعه رامي ربيعة ورمضان صبحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفش وجونيور أجايي، وذلك بعد أن حصلوا على راحة من لقاء بني سويف، حيث سيعتمد غدا على التشكيل الأساسي الذي واجه النجم في تونس.

فيما شهدت القائمة خروج اللاعبين عمار حمدي وعلي لطفي الذين تواجدوا في المباراة الماضية، في حين خرج اللاعب التونسي علي معلول وصالح جمعة وحمدي فتحي ومحمد محمود للإصابة، بجانب حسام عاشور للاستبعاد الفني، بجانب الموقوف أيمن أشرف.

وضمت القائمة الحمراء 20 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ورامي ربيعه ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وسعد الدين سمير.

خط الوسط: وليد سليمان ورمضان صبحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأحمد الشيخ ومحمد مجدي “قفشة” وأليو ديانج وجيرالدو.

خط الهجوم : مروان محسن وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

صدق أو لا تصدق .. النقاز يرحب لالعودة للزمالك

شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة والتي انتهت بفوز بطل الكونغو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن رغبة اللاعب في العودة من جديد لصفوف القلعة البيضاء والوصول إلى حل مع الإدارة البيضاء بعد صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق في الأيام الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب تراجع عن فكرة إبرام عقد جديد له مع الزمالك ولا مانع لديه في الاستمرار مع الفريق بنفس العقد القديم والذي يصل إلى 425 ألف دولار في الموسم الواحد له مع الفريق بدون إجراء أي تغيير مع الفريق.

وجاء قيام الإدارة بصرف جزء من المستحقات المالية ليدفع اللاعب للعودة من جديد إلى الفريق بعدما تيقن من نوايا المجلس في فتح صفحة جديدة وحل المشاكل والأزمات القئمة بالنادي في الوقت الحالي.

وشدد على أنه لم يتلق عروض رسمية حتى الآن من أي فريق حتى الآن من أي نادي والحديث مجرد عروض شفهية فقط وهو ما دفعه للتفكير في البقاء مع الزمالك خاصة أن الظروف الدراسية لنجلته تمنعه من مغادرة مصر في الوقت الحالي.

ويستعد الفريق لمواجهة أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتغلب الفريق على الشرقية بنتيجة 3-1 ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

أبوقير يطيح بالإنتاج الحربي.. والمصري وبيراميدز يصعدان لدور الـ16 بكأس مصر
فجر فريق أبوقير للأسمدة مفاجأة كبرى بعدما أطاح بفريق الإنتاج الحربي من دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم، بعدما فاز عليه 4 / 2 بركلات الترجيح.
وتقدم مصطفى البدري للإنتاج في الدقيقة 60، قبل أن يدرك أبوقير للأسمدة، الذي يلعب في القسم الثاني، التعادل عبر لاعبه مصطفى بدر في الدقيقة 90، ليحتكم الفريقان لخوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

ولم يشهد الوقت الإضافي أي تغيير في النتيجة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لأبوقير وأطاحت بفريق الإنتاج، الذي يحتل المركز الحادي عشر بالدوري الممتاز.

وصعد المصري لدور الستة عشر للمسابقة، عقب فوزه السهل 4 / صفر على قنا.

وافتتح أحمد ياسر التسجيل للمصري في الدقيقة 25، فيما أضاف زميلاه محمود وادي وبهاء مجدي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و63.

واختتم كريم العراقي مهرجان أهداف المصري في المباراة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 83.

ولحق بيراميدز بركب المتأهلين لدور الـ16 بفوزه الكبير 6 / 1 على النجوم، أحد أندية القسم الثاني.

وتقدم النجوم بهدف مباغت عن طريق نادر الطويلة في الدقيقة 14، لكن دودو الجباس أدرك التعادل لبيراميدز سريعا في الدقيقة 19، فيما أضاف ابراهيم حسن الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 44.

وفرض بيراميدز هيمنته على مجريات الشوط الثاني، حيث عاد الجباس لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الثالث وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 56، قبل أن يضيف محمود السيد الهدف الرابع في الدقيقة 69.

وسجل عبدالله بكري الهدف الخامس في الدقيقة 75، فيما تكفل المحترف الغاني جون أنطوي بإحراز الهدف السادس لبيراميدز في الدقيقة 84.

ويلتقي بيراميدز، الذي تأهل للمباراة النهائية في النسخة الماضية، في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الإسماعيلي والإعلاميين.